صيدا سيتي

وزيرة العدل: نعمل على تكوين ملفات العفو الخاص مع الجهات المعنية اتفاق بين بلديتي صيدا وحارتها لتقاسم الاعباء المادية وزارة العمل: لعدم استقبال اي موظف تبدو عليه علامات المرض تعميم من وزني إلى وزارتي الشؤون الاجتماعية والمالية في شأن آلية إنفاق الهبات تعميم لوزير المال الى الادارات العامة: لاستكمال المعاملات من دون إلزام أصحاب العلاقة تسديد رسم الطابع المالي مشكلة الفيول: سؤال برسم المعنيين مذكرات بإقفال الادارات العامة في الجمعة العظيمة والفصح لجنة الطوارئ الخماسية في عين الحلوة توزع 200 حصة غذائية للحالات الفقيرة زحمة سير في شوراع صيدا وأمام الصرافات الآلية فؤاد الصلح: في صيدا .. المطلوب خطة إنقاذ وليس كرتونة غذاء فقط الحكومة تبحث في دفع 200 ألف ليرة لكل عائلة خطر الأزمة الاجتماعية يتخطى كورونا: اللجان الوزارية لم تعد تنفع! الكُورونيَّة التَّربويَّة وثقافة الابتعاد عن الآخر! برسم بلدية صيدا الحجر في صيدا القديمة... على أنغام كلارينيت طارق بشاشة حمولة بيك أب من الفاكهة والخضار من ابن حارة صيدا الحاج أحمد صالح إلى أهالي مخيم عين الحلوة وصيدا صيدا: الأهالي عاجزون عن دفع الأقساط وصرخة معلّمين... كرامة المعلم من كرامة وطن Sidon's fishermen head to the sea to escape coronavirus ليلاً: الجيش يقفل مدخل صيدا الشرقي إجراءات وقائية في سوق السمك .. صيّادو الأسماك "إلى العمل"!

حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 شباط 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات

كثفت مصلحة الاقتصاد والتجارة في محافظة لبنان الجنوبي من جولاتها الميدانية اليومية في مدينة صيدا وجوارها لمتابعة شكاوى المواطنين التي ازدادت مع تفاقم الازمة الاقتصادية والمعيشية نتيجة استغلال بعض التجار واصحاب السوبر ماركت ومحال السمانة تردي الاوضاع ورفع اسعار المواد الغذائية والسلع والخضار، اضافة لبعض الصيدليات التي اتخذت من تهافت المواطنين على شراء الكمامات الوقائية من مرض كورونا المستجد، ذريعة لرفع اسعارها.
وتركزت حملة المراقبين اليوم بالكشف على اسعار الكمامات في صيدليات بلدات الغازية ومغدوشة حيث نفدت الكميات و تم بيعها باسعار لاتتحاوز نسبة هامش الربح العادي ، فيما وجدت في صيدليات عنقون بنسبة ضئيلة ولم يسجل اي تلاعب باسعارها.
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927357737
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة