صيدا سيتي

حواجز أمنية في صيدا لقمع المركبات المخالفة المركز التربوي نشر روابط لإعادة مشاهدة الحلقات التلفزيونية لمشروع التعلم عن بعد لليوم بالصور والفيديو: طوابير من السيارات على الحواجز بسبب الاجراءات الجديدة لقوى الامن ماذا حدث لنبعة مجدليون؟ اللجنة الشعبية في صيدا تشارك في توزيع مواد التعقيم على الاهالي للوقاية من فيروس كورونا جمعية المواساة تمدّ يد المساعدة للمحتاجين في صيدا والجوار مبادرة "ربطة خبز يومية... والبلدية تواصل إحصاءها الإلكتروني صدى الغلاء يصدح في بعض السوبرماركت في صيدا .. احتيال غير مباشر وغياب للرقابة "الباعة الجوالون" في صيدا: كفاح في سبيل لقمة العيش "من البيت غنّيت": إبداع فلسطيني "فردي"... وأغنية "جماعية" لفرقة "حنين" في زمن "كورونا" تدابير الوقاية من كورونا... إعادة إقفال سوق السمك (المزاد العلني) في صيدا (فيديو) Christians celebrate Palm Sunday remotely صيداويان من بين العائدين من السعودية .. يخضعان للحجر المنزلي لأسبوعين والبلدية ستتابع 5 من المغتربين عادوا اليوم إلى صيدا وقضائها وهذا ما أظهرته الفحوصات كشافة الفاروق وزعت 640 حصة غذائية لمستحقيها في مدينة صيدا والجوار الكشاف العربي يواصل حملات التعقيم، ويشارك بتوزيع الحصص الصحية السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار نقابة المحررين ترجو من الإعلاميين اتخاذ أقصى درجات الحذر والاحتياطات بلدية صيدا تواجه "كورونا" وقائياً واجتماعياً صيدا وشرقها: "شعنينة" بدون مصلين..وزيّاح عبر الشرفات!

اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة

لبنانيات - الإثنين 24 شباط 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة
أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" ان اشكالا وقع ظهر اليوم بين أحد المودعين وموظفي أحد المصارف في مدينة النبطية وتطور الى تلاسن حاد وتدخلت مجموعات من حراك كفررمان.
وفي التفاصيل، ان احد المودعين حضر الى فرع المصرف في المدينة لسحب مبلغ من المال من حسابه الشخصي فلم يسمح له بسحب اكثر من 50 دولارا أميركيا، فاعترض على ذلك وحصل تلاسن بينه وبين عدد من الموظفين وقام بالإتصال بعدد من شباب من حراك كفررمان الذين تدخلوا معه وحصل هرج ومرج داخل المصرف وتم استدعاء عناصر اضافية من قوى الامن الداخلي التي عملت على معالجة الإشكال من دون وقوع اي إصابات وتم دفع كامل مستحقات المودع.
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927718525
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة