صيدا سيتي

السعودي عقد مؤتمرا صحفيا في بلدية صيدا معلنا فتح حساب بنكي لإستقبال التبرعات من الخيّرين وزيرة العدل: نعمل على تكوين ملفات العفو الخاص مع الجهات المعنية اتفاق بين بلديتي صيدا وحارتها لتقاسم الاعباء المادية وزارة العمل: لعدم استقبال اي موظف تبدو عليه علامات المرض تعميم من وزني إلى وزارتي الشؤون الاجتماعية والمالية في شأن آلية إنفاق الهبات تعميم لوزير المال الى الادارات العامة: لاستكمال المعاملات من دون إلزام أصحاب العلاقة تسديد رسم الطابع المالي مشكلة الفيول: سؤال برسم المعنيين مذكرات بإقفال الادارات العامة في الجمعة العظيمة والفصح لجنة الطوارئ الخماسية في عين الحلوة توزع 200 حصة غذائية للحالات الفقيرة زحمة سير في شوراع صيدا وأمام الصرافات الآلية فؤاد الصلح: في صيدا .. المطلوب خطة إنقاذ وليس كرتونة غذاء فقط الحكومة تبحث في دفع 200 ألف ليرة لكل عائلة خطر الأزمة الاجتماعية يتخطى كورونا: اللجان الوزارية لم تعد تنفع! الكُورونيَّة التَّربويَّة وثقافة الابتعاد عن الآخر! برسم بلدية صيدا الحجر في صيدا القديمة... على أنغام كلارينيت طارق بشاشة حمولة بيك أب من الفاكهة والخضار من ابن حارة صيدا الحاج أحمد صالح إلى أهالي مخيم عين الحلوة وصيدا صيدا: الأهالي عاجزون عن دفع الأقساط وصرخة معلّمين... كرامة المعلم من كرامة وطن Sidon's fishermen head to the sea to escape coronavirus ليلاً: الجيش يقفل مدخل صيدا الشرقي

لقاء بين النائب بهية الحريري والجماعة الإسلامية جنوباً

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من الجماعة الاسلامية تقدمه نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان والمسؤول السياسي في الجنوب الدكتور بسام حمود، وضم "المسؤول الاجتماعي الحاج  حسن ابو زيد وعضو المجلس البلدي لمدينة صيدا الحاج حسن الشماس" وذلك بحضور " منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، والمحامي حسن شمس الدين والسيد عدنان الزيباوي " .

توقف المجتمعون بداية عند الذكرى الخامسة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري حيث حيا الوفد بإسم قيادة الجماعة في الجنوب روح الرئيس الشهيد مستحضرين مواقفه وانجازاته وكم يفتقده لبنان خاصة في ظل الظروف الدقيقة والصعبة التي تمر بها البلاد.

تداول المجتمعون في الأوضاع الراهنة على الصعيد الوطني في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية التي تفاقم من حجم المشكلات المعيشية والحياتية للمواطنين وفي انعكاسها بشكل خاص على مدينة صيدا ، واكدوا وقوفهم الى جانب المطالب المحقة للشعب اللبناني ، آملين أن يتمكن لبنان من اجتياز هذه الأزمة الى بر الأمان الاقتصادي بما يحقق تطلعات ابنائه في العدالة الاجتماعية والعيش الكريم .

اكد المجتمعون استنكارهم ورفضهم لصفقة القرن بكل مندرجاتها معبرين عن تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني في نضاله من اجل تحرير ارضه واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وحق العودة لجميع لاجئيه الى وطنهم الأم فلسطين.

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927358150
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة