صيدا سيتي

محمد عوض .. قصة إنسان في هذا البلد البائس! الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة شقق للإيجار شقق مفروشة للإيجار معاناة التفكير المفرط

لا إصابات في صيدا وسعر الكمّامات ارتفع

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لا إصابات في صيدا وسعر الكمّامات ارتفع

أكدت المستشفيات في صيدا عدم وجود أي اصابات بفيروس "كورونا" فيها بعد انتشار شائعات عن اصابة لبناني في المدينة، الامر الذي اثار هلع ابناء المدينة ومنطقتها.

غير أن هذه المستشفيات أكدت في الوقت نفسه، أنها وكباقي المستشفيات في لبنان أعلنت حالة الطوارئ تحسباً لأي حالة يمكن ان يشتبه فيها.


وليلاً، شهد عدد من الصيدليات في صيدا اقبالاً من المواطنين لشراء الكمامات الواقية، ولفت أحد المواطنين إلى أن هذه الكمامات غير متواجدة بالكميات المطلوبة في الصيدليات وأنها مفقودة في عدد منها في صيدا، مشيراً الى انه تمكن من تأمين علبة بعدما سأل اكثر من صيدلية في المدينة، وانه تفاجأ بسعر العلبة التي كانت تباع في السابق بـ7000 ليرة فيما اشتراها بـ 15 الف ليرة.

@ المصدر/ محمد دهشة - نداء الوطن

 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953768932
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة