صيدا سيتي

خطر الأزمة الاجتماعية يتخطى كورونا: اللجان الوزارية لم تعد تنفع! الكُورونيَّة التَّربويَّة وثقافة الابتعاد عن الآخر! برسم بلدية صيدا الحجر في صيدا القديمة... على أنغام كلارينيت طارق بشاشة حمولة بيك أب من الفاكهة والخضار من ابن حارة صيدا الحاج أحمد صالح إلى أهالي مخيم عين الحلوة وصيدا صيدا: الأهالي عاجزون عن دفع الأقساط وصرخة معلّمين... كرامة المعلم من كرامة وطن Sidon's fishermen head to the sea to escape coronavirus ليلاً: الجيش يقفل مدخل صيدا الشرقي إجراءات وقائية في سوق السمك .. صيّادو الأسماك "إلى العمل"! مستشفى صيدا الحكومي: 6 غرف لعزل المرضى و8 غرف عناية و8 غرف عادية .. فهل تصل التجهيزات المطلوبة لقسم الكورونا؟ هيئة العمل الفلسطيني: للالتزام بتوجيهات وارشادات وزارة الصحة والجهات المعنية توصيات لجنة الطوارئ في حارة صيدا لتفعيل الاجراءات وتطويرها في مكافحة الفيروس خروق للتعبئة العامة والحجر المنزليّ في صيدا... كأنّ شيئاً لم يكن! لمتابعة الحساب الرسمي لصندوق الضمان لمعرفة كيفية عمل المكاتب زيتونة توزع ثمانين حصة غذائية لعائلات متعففة بعين الحلوة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري: لتأمين عودة الطلاب المغتربين إلى لبنان مساعدات بلدية صيدا ستكون جاهزة للتوزيع الأسبوع القادم بحر صيدا وأسماكه .. عصيّان على "الكورونا"! البزري يأسف للخروقات الكثيفة التي شهدتها مدينة صيدا داعياً للإسراع في تنفيذ الدعم الإجتماعي لصمود المواطنين "عطر" الزهر يتسلل إلى أنوف الصيداويين رغماً عن انف الكورونا!

وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

18:05 نفّذ محتجّون من "حراك صيدا" وقفة احتجاجيّة أمام فرع "مصرف ​لبنان​" في المدينة، "رفضًا للسياسات الماليّة والمصرفيّة الّتي أوصلت البلد إلى هذه الأزمات وتسبّبت بمزيد من ​الفقر​ و​البطالة​ و​الغلاء المعيشي​".

ورفع المحتجون أرغفة من الخبز كُتب عليها "ثورة جياع"، وهتفوا ضدّ حاكم "​مصرف لبنان​" وضدّ الإجراءات الّتي تتّخذها ​المصارف​ بحقّ المودعين؛ فيما عمد عدد منهم إلى وضع الكمامات مع إعلان تسجيل أوّل إصابة بـ"فيروس ​كورونا​" في لبنان.

@ المصدر/ النشرة 

***

18:39 انطلق عدد من المحتجين في مسيرة جابت شوارع صيدا باتجاه ساحة ايليا وذلك رفضا للبطالة والفقر والغلاء المعيشي، وتأكيدا على مواصلة التحرك حتى تحقيق المطالب. وكانت المسيرة انطلقت من امام فرع مصرف لبنان في المدينة .
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

***

19:14 مسيرة في شوارع صيدا رفضاً للسياسات المالية والمصرفية التي فاقمت الأزمات في لبنان

تجمع عدد كبير من ثوار صيدا أمام فرع مصرف لبنان في صيدا، ونفذوا وقفة احتجاجية رفضاً للسياسات المالية والمصرفية التي أدت إلى تفاقم الأزمات المعيشية في لبنان، وزيادة الفقر والبطالة والإفلاس بين صفوف المواطنين في لبنان.
ومن ثم انطلق الثوار في مسيرة شعبية جابت شوارع المدينة وصولاً لساحة الثورة – إيليا. وقد حملوا خلال المسيرة أرغفة الخبز وهتفوا ضد حاكم مصرف لبنان وضد الفاسدين.

@ المصدر والصور / لينا مياسي 

*** 

19:24 إنطلق عدد من المحتجين في مسيرة جابت ​شوارع صيدا​ باتجاه ساحة ايليا، وذلك رفضًا للبطالة و​الفقر​ و​الغلاء المعيشي​، وتأكيدًا على مواصلة التحرّك حتّى تحقيق المطالب.

وكانت المسيرة قد انطلقت من أمام فرع "​مصرف لبنان​" في المدينة.

@ المصدر/ النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927344034
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة