صيدا سيتي

اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا

وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

18:05 نفّذ محتجّون من "حراك صيدا" وقفة احتجاجيّة أمام فرع "مصرف ​لبنان​" في المدينة، "رفضًا للسياسات الماليّة والمصرفيّة الّتي أوصلت البلد إلى هذه الأزمات وتسبّبت بمزيد من ​الفقر​ و​البطالة​ و​الغلاء المعيشي​".

ورفع المحتجون أرغفة من الخبز كُتب عليها "ثورة جياع"، وهتفوا ضدّ حاكم "​مصرف لبنان​" وضدّ الإجراءات الّتي تتّخذها ​المصارف​ بحقّ المودعين؛ فيما عمد عدد منهم إلى وضع الكمامات مع إعلان تسجيل أوّل إصابة بـ"فيروس ​كورونا​" في لبنان.

@ المصدر/ النشرة 

***

18:39 انطلق عدد من المحتجين في مسيرة جابت شوارع صيدا باتجاه ساحة ايليا وذلك رفضا للبطالة والفقر والغلاء المعيشي، وتأكيدا على مواصلة التحرك حتى تحقيق المطالب. وكانت المسيرة انطلقت من امام فرع مصرف لبنان في المدينة .
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

***

19:14 مسيرة في شوارع صيدا رفضاً للسياسات المالية والمصرفية التي فاقمت الأزمات في لبنان

تجمع عدد كبير من ثوار صيدا أمام فرع مصرف لبنان في صيدا، ونفذوا وقفة احتجاجية رفضاً للسياسات المالية والمصرفية التي أدت إلى تفاقم الأزمات المعيشية في لبنان، وزيادة الفقر والبطالة والإفلاس بين صفوف المواطنين في لبنان.
ومن ثم انطلق الثوار في مسيرة شعبية جابت شوارع المدينة وصولاً لساحة الثورة – إيليا. وقد حملوا خلال المسيرة أرغفة الخبز وهتفوا ضد حاكم مصرف لبنان وضد الفاسدين.

@ المصدر والصور / لينا مياسي 

*** 

19:24 إنطلق عدد من المحتجين في مسيرة جابت ​شوارع صيدا​ باتجاه ساحة ايليا، وذلك رفضًا للبطالة و​الفقر​ و​الغلاء المعيشي​، وتأكيدًا على مواصلة التحرّك حتّى تحقيق المطالب.

وكانت المسيرة قد انطلقت من أمام فرع "​مصرف لبنان​" في المدينة.

@ المصدر/ النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934567125
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة