صيدا سيتي

ليلاً .. الجيش يقفل طريق الأولي صيدا بالإتجاهين تنفيذا لقرار منع التجو الحجر في صيدا القديمة... على أنغام كلارينيت طارق بشاشة حمولة بيك أب من الفاكهة والخضار من ابن حارة صيدا الحاج أحمد صالح إلى أهالي مخيم عين الحلوة وصيدا صيدا: الأهالي عاجزون عن دفع الأقساط وصرخة معلّمين... كرامة المعلم من كرامة وطن Sidon's fishermen head to the sea to escape coronavirus ليلاً: الجيش يقفل مدخل صيدا الشرقي إجراءات وقائية في سوق السمك .. صيّادو الأسماك "إلى العمل"! مستشفى صيدا الحكومي: 6 غرف لعزل المرضى و8 غرف عناية و8 غرف عادية .. فهل تصل التجهيزات المطلوبة لقسم الكورونا؟ هيئة العمل الفلسطيني: للالتزام بتوجيهات وارشادات وزارة الصحة والجهات المعنية توصيات لجنة الطوارئ في حارة صيدا لتفعيل الاجراءات وتطويرها في مكافحة الفيروس خروق للتعبئة العامة والحجر المنزليّ في صيدا... كأنّ شيئاً لم يكن! لمتابعة الحساب الرسمي لصندوق الضمان لمعرفة كيفية عمل المكاتب زيتونة توزع ثمانين حصة غذائية لعائلات متعففة بعين الحلوة حركة سير في صيدا وصفوف من الموظفين أمام الصراف الالي المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري: لتأمين عودة الطلاب المغتربين إلى لبنان مساعدات بلدية صيدا ستكون جاهزة للتوزيع الأسبوع القادم بحر صيدا وأسماكه .. عصيّان على "الكورونا"! البزري يأسف للخروقات الكثيفة التي شهدتها مدينة صيدا داعياً للإسراع في تنفيذ الدعم الإجتماعي لصمود المواطنين "عطر" الزهر يتسلل إلى أنوف الصيداويين رغماً عن انف الكورونا! أمن فرعي "معقم" جنوباً: منع اغلاق الطرق والتشدد بالتعبئة العامة!

عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كسر اللقاء الذي جمع الأمين العام لـ "التنظيم الشعبي الناصري" النائب أسامة سعد، مع نائب رئيس المكتب السياسي لـ "الجماعة الاسلامية" في لبنان بسام حمود، رتابة المشهد السياسي في مدينة صيدا على وقع دخول "حراك صيدا" يومه السابع والعشرين بعد المئة، وسط اصرار على مواصلته حتى تحقيق اهدافه في وقف الهدر والفساد واستعادة الاموال المنهوبة.
اللقاء الذي طرح تساؤلات في توقيته حول خلفيته، وما اذا كان بداية لاصطفاف سياسي، على اعتبار ان "التنظيم" و"الجماعة" مؤيدان لـ "الحراك الشعبي" ومشاركان في نشاطاته الاحتجاجية في "ساحة الثورة" عند "تقاطع ايليا" وغيرها، وقد علمت "نداء الوطن"، انه باكورة زيارات ستقوم بها "الجماعة" في المرحلة المقبلة، لتقييم الوضع وقراءة المتغيرات، بما يحافظ على المدينة ووحدتها.
وفيما حرص حمود على عدم الإدلاء بأي تصريح عقب اللقاء كي لا يفسر بغير مراده، أوضح لـ "نداء الوطن"، بأنه يأتي في اطار اعادة حرارة التواصل بين القوى الصيداوية بعد مرحلة من الجمود، وذلك حرصاً على المدينة وقضاياها العامة التي تحظى بإجماع وطني وتأكيداً على ثوابتها الوطنية في الوحدة والتلاقي وتنظيم الخلافات وحفظ أمن واستقرار المدينة تحت سيادة القانون ومؤسسات الدولة.

@ المصدر/ محمد دهشة - نداء الوطن


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927337928
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة