صيدا سيتي

اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا

عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كسر اللقاء الذي جمع الأمين العام لـ "التنظيم الشعبي الناصري" النائب أسامة سعد، مع نائب رئيس المكتب السياسي لـ "الجماعة الاسلامية" في لبنان بسام حمود، رتابة المشهد السياسي في مدينة صيدا على وقع دخول "حراك صيدا" يومه السابع والعشرين بعد المئة، وسط اصرار على مواصلته حتى تحقيق اهدافه في وقف الهدر والفساد واستعادة الاموال المنهوبة.
اللقاء الذي طرح تساؤلات في توقيته حول خلفيته، وما اذا كان بداية لاصطفاف سياسي، على اعتبار ان "التنظيم" و"الجماعة" مؤيدان لـ "الحراك الشعبي" ومشاركان في نشاطاته الاحتجاجية في "ساحة الثورة" عند "تقاطع ايليا" وغيرها، وقد علمت "نداء الوطن"، انه باكورة زيارات ستقوم بها "الجماعة" في المرحلة المقبلة، لتقييم الوضع وقراءة المتغيرات، بما يحافظ على المدينة ووحدتها.
وفيما حرص حمود على عدم الإدلاء بأي تصريح عقب اللقاء كي لا يفسر بغير مراده، أوضح لـ "نداء الوطن"، بأنه يأتي في اطار اعادة حرارة التواصل بين القوى الصيداوية بعد مرحلة من الجمود، وذلك حرصاً على المدينة وقضاياها العامة التي تحظى بإجماع وطني وتأكيداً على ثوابتها الوطنية في الوحدة والتلاقي وتنظيم الخلافات وحفظ أمن واستقرار المدينة تحت سيادة القانون ومؤسسات الدولة.

@ المصدر/ محمد دهشة - نداء الوطن


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934561759
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة