صيدا سيتي

​مليار ليرة قسمة 40 ألف عائلة حواجز أمنية في صيدا لقمع المركبات المخالفة المركز التربوي نشر روابط لإعادة مشاهدة الحلقات التلفزيونية لمشروع التعلم عن بعد لليوم بالصور والفيديو: طوابير من السيارات على الحواجز بسبب الاجراءات الجديدة لقوى الامن ماذا حدث لنبعة مجدليون؟ اللجنة الشعبية في صيدا تشارك في توزيع مواد التعقيم على الاهالي للوقاية من فيروس كورونا جمعية المواساة تمدّ يد المساعدة للمحتاجين في صيدا والجوار مبادرة "ربطة خبز يومية... والبلدية تواصل إحصاءها الإلكتروني صدى الغلاء يصدح في بعض السوبرماركت في صيدا .. احتيال غير مباشر وغياب للرقابة "الباعة الجوالون" في صيدا: كفاح في سبيل لقمة العيش "من البيت غنّيت": إبداع فلسطيني "فردي"... وأغنية "جماعية" لفرقة "حنين" في زمن "كورونا" تدابير الوقاية من كورونا... إعادة إقفال سوق السمك (المزاد العلني) في صيدا (فيديو) Christians celebrate Palm Sunday remotely صيداويان من بين العائدين من السعودية .. يخضعان للحجر المنزلي لأسبوعين والبلدية ستتابع 5 من المغتربين عادوا اليوم إلى صيدا وقضائها وهذا ما أظهرته الفحوصات كشافة الفاروق وزعت 640 حصة غذائية لمستحقيها في مدينة صيدا والجوار الكشاف العربي يواصل حملات التعقيم، ويشارك بتوزيع الحصص الصحية السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار نقابة المحررين ترجو من الإعلاميين اتخاذ أقصى درجات الحذر والاحتياطات بلدية صيدا تواجه "كورونا" وقائياً واجتماعياً

صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بصمات خير ودفء حملتها مبادرة "مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية" الى مئات العائلات المحتاجة والمتعففة في مدينة صيدا بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وتحت شعار "نحو انسانية بلا حدود ".

فضمن مشروع "دعم الفئات المحتاجة في لبنان خلال فصل الشتاء" الذي اطلقه مؤخرا من العاصمة اللبنانية بيروت ليشمل تباعاً كل المناطق اللبنانية، قام "مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية"،بالتعاون مع "جمعية الغنى الخيرية" ،بتوزيع مستلزمات شتوية عبارة عن كسوة كاملة وبطانيات على مئات العائلات المتعففة في مدينة صيدا بين نازحين سوريين ولاجئين فلسطينيين وعائلات لبنانية فقيرة ومحتاجة.

وجرى توزيع هذه المساعدات في قاعة القصر البلدي بمشاركة عشرات المتطوعين من الجمعية وبحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الذي أشاد بمبادرة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية وقال في حديث لقناة " سعودي 24" : " انها مبادرة في محلها وفي وقتها في ظل الظروف التي نعيش في لبنان والوضع الاقتصادي المأساوي . لكن نحن تعودنا من مملكة الخير المملكة العربية السعودية هذه المبادرات الرائدة تجاه لبنان والشعب اللبناني وخاصة ابان المراحل والمحطات الصعبة . ولا شك ان هذه المبادرة المشكورة اليوم تساهم بالتخفيف من وطأة الأزمة المعيشية على آلاف العائلات الفقيرة والمحتاجة على صعيد لبنان وفي الوقت نفسه تعينهم على برد الشتاء القارس . فالشكر الكبير للمملكة العربية السعودية وجزاكم الله عنا كل خير ".

من جهتها قالت رئيسة جمعية الغنى الخيرية لينا أبو اللبن " بعد اطلاق الحملة في بيروت نحن متواجدون اليوم في صيدا وكما ترون فإن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية وبتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يترك أثراً طيباً حيثما حل وفي كل مكان ومنطقة في لبنان ، جزاهم الله خيراً ونشكرهم على ما يقومون به من ادخال الفرحة والدفء الى قلوب اطفال وابناء العائلات المتعففة من عمر سنة الى 16 سنة ، دون تمييز بين لبناني وفلسطيني وسوري ، خاصة في ظل الأزمة التي يشهدها لبنان وفي فصل الشتاء حيث نلاحظ ان الحاجة لدى هذه العائلات باتت أكبر لهذه الكسوة الشتوية" .

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927721826
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة