صيدا سيتي

اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!!

صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بصمات خير ودفء حملتها مبادرة "مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية" الى مئات العائلات المحتاجة والمتعففة في مدينة صيدا بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وتحت شعار "نحو انسانية بلا حدود ".

فضمن مشروع "دعم الفئات المحتاجة في لبنان خلال فصل الشتاء" الذي اطلقه مؤخرا من العاصمة اللبنانية بيروت ليشمل تباعاً كل المناطق اللبنانية، قام "مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية"،بالتعاون مع "جمعية الغنى الخيرية" ،بتوزيع مستلزمات شتوية عبارة عن كسوة كاملة وبطانيات على مئات العائلات المتعففة في مدينة صيدا بين نازحين سوريين ولاجئين فلسطينيين وعائلات لبنانية فقيرة ومحتاجة.

وجرى توزيع هذه المساعدات في قاعة القصر البلدي بمشاركة عشرات المتطوعين من الجمعية وبحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الذي أشاد بمبادرة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية وقال في حديث لقناة " سعودي 24" : " انها مبادرة في محلها وفي وقتها في ظل الظروف التي نعيش في لبنان والوضع الاقتصادي المأساوي . لكن نحن تعودنا من مملكة الخير المملكة العربية السعودية هذه المبادرات الرائدة تجاه لبنان والشعب اللبناني وخاصة ابان المراحل والمحطات الصعبة . ولا شك ان هذه المبادرة المشكورة اليوم تساهم بالتخفيف من وطأة الأزمة المعيشية على آلاف العائلات الفقيرة والمحتاجة على صعيد لبنان وفي الوقت نفسه تعينهم على برد الشتاء القارس . فالشكر الكبير للمملكة العربية السعودية وجزاكم الله عنا كل خير ".

من جهتها قالت رئيسة جمعية الغنى الخيرية لينا أبو اللبن " بعد اطلاق الحملة في بيروت نحن متواجدون اليوم في صيدا وكما ترون فإن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية وبتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يترك أثراً طيباً حيثما حل وفي كل مكان ومنطقة في لبنان ، جزاهم الله خيراً ونشكرهم على ما يقومون به من ادخال الفرحة والدفء الى قلوب اطفال وابناء العائلات المتعففة من عمر سنة الى 16 سنة ، دون تمييز بين لبناني وفلسطيني وسوري ، خاصة في ظل الأزمة التي يشهدها لبنان وفي فصل الشتاء حيث نلاحظ ان الحاجة لدى هذه العائلات باتت أكبر لهذه الكسوة الشتوية" .

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934256312
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة