صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة

اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفـد من اللجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا برئاسـة أمين سرها في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح، وأعضاء اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة، قاطع السكة الجنوبي، لجهة الحسبة، في محاذاة مخيم عين الحلوة.

إلتقى الوفـد لجنة القاطع، وإطلع منها على مشاكل الحي لناحية حاجة بيوت الحي للترميم، وتأهيل شبكة مياه الشرب، والشبكة الكهربائية، كما وجال الوفد في الحي وإلتقى الاهالي واستمع منهم ووقف على معاناتهم، ولاحظ ان المنازل تقتقد بمعظمها للمقومات السليمة للإقامة ولا تصلح للعيش الأدامي،  ولا للسكن، ومعظم اسقفها من صفيح الزينكو، بوقت لا يدخلها النور ، ويعانون العديد من المشاكل جراء الحال السيئة للبنية التحتية.

من ناحيته اعرب وفد اللجان عن وقوفه لجانب الناس، ووعـد بالتواصل مع الجهات الداعمة، والعمل على حثها وتشجيعها لإدراج قضايا الحي على اجندتها وعمل ما يلزم. 

@ المصدر/ منظمة التحرير الفلسطينية ـ صيدا / المكتب الاعلامي للجان الشعبية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946499108
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة