صيدا سيتي

حواجز أمنية في صيدا لقمع المركبات المخالفة المركز التربوي نشر روابط لإعادة مشاهدة الحلقات التلفزيونية لمشروع التعلم عن بعد لليوم بالصور والفيديو: طوابير من السيارات على الحواجز بسبب الاجراءات الجديدة لقوى الامن ماذا حدث لنبعة مجدليون؟ اللجنة الشعبية في صيدا تشارك في توزيع مواد التعقيم على الاهالي للوقاية من فيروس كورونا جمعية المواساة تمدّ يد المساعدة للمحتاجين في صيدا والجوار مبادرة "ربطة خبز يومية... والبلدية تواصل إحصاءها الإلكتروني صدى الغلاء يصدح في بعض السوبرماركت في صيدا .. احتيال غير مباشر وغياب للرقابة "الباعة الجوالون" في صيدا: كفاح في سبيل لقمة العيش "من البيت غنّيت": إبداع فلسطيني "فردي"... وأغنية "جماعية" لفرقة "حنين" في زمن "كورونا" تدابير الوقاية من كورونا... إعادة إقفال سوق السمك (المزاد العلني) في صيدا (فيديو) Christians celebrate Palm Sunday remotely صيداويان من بين العائدين من السعودية .. يخضعان للحجر المنزلي لأسبوعين والبلدية ستتابع 5 من المغتربين عادوا اليوم إلى صيدا وقضائها وهذا ما أظهرته الفحوصات كشافة الفاروق وزعت 640 حصة غذائية لمستحقيها في مدينة صيدا والجوار الكشاف العربي يواصل حملات التعقيم، ويشارك بتوزيع الحصص الصحية السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار نقابة المحررين ترجو من الإعلاميين اتخاذ أقصى درجات الحذر والاحتياطات بلدية صيدا تواجه "كورونا" وقائياً واجتماعياً صيدا وشرقها: "شعنينة" بدون مصلين..وزيّاح عبر الشرفات!

أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا السفير الكوبي في لبنان " الكسندر بيليسر موراغا" يرافقه وفد من السفارة الكوبية. وذلك بحضورعضوي مكتب العلاقات الدولية في التنظيم الدكتور سامر جرادي والمهندس بلال شعبان، وعضو الأمانة السياسية في التنظيم محمد ظاهر، وبحضور مدير مكتب سعد طلال أرقه دان.

 وقد جرى خلال اللقاء التداول في المستجدات على صعيد لبنان والمنطقة، بخاصة الأزمات الاقتصادية والمالية والسياسية التي يمر بها لبنان. وقد أكد المجتمعون على أهمية النضال من أجل تبديد الأزمات والوصول الى الاهداف. كما اكد المجتمعون على أهمية تطوير العلاقات بين لبنان وكوبا بخاصة ان كوبا كانت الداعم الأول لمختلف الشعوب المناضلة في العالم.
واكد سعد على أهمية اخذ العبر من التجربة الكوبية التي عانت لسنوات طوال من الحصار الاميركي الاقتصادي والتجاري والمالي.
ولمناسبة الذكرى 35 لتحرير صيدا والذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد عبر السفير الكوبي عن تضامن الشعب الكوبي  الكامل مع الشعب اللبناني ومقاومته  ضد العدو الصهيوني والامبريالية الاميركية.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927719028
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة