صيدا سيتي

السعودي عقد مؤتمرا صحفيا في بلدية صيدا معلنا فتح حساب بنكي لإستقبال التبرعات من الخيّرين وزيرة العدل: نعمل على تكوين ملفات العفو الخاص مع الجهات المعنية اتفاق بين بلديتي صيدا وحارتها لتقاسم الاعباء المادية وزارة العمل: لعدم استقبال اي موظف تبدو عليه علامات المرض تعميم من وزني إلى وزارتي الشؤون الاجتماعية والمالية في شأن آلية إنفاق الهبات تعميم لوزير المال الى الادارات العامة: لاستكمال المعاملات من دون إلزام أصحاب العلاقة تسديد رسم الطابع المالي مشكلة الفيول: سؤال برسم المعنيين مذكرات بإقفال الادارات العامة في الجمعة العظيمة والفصح لجنة الطوارئ الخماسية في عين الحلوة توزع 200 حصة غذائية للحالات الفقيرة زحمة سير في شوراع صيدا وأمام الصرافات الآلية فؤاد الصلح: في صيدا .. المطلوب خطة إنقاذ وليس كرتونة غذاء فقط الحكومة تبحث في دفع 200 ألف ليرة لكل عائلة خطر الأزمة الاجتماعية يتخطى كورونا: اللجان الوزارية لم تعد تنفع! الكُورونيَّة التَّربويَّة وثقافة الابتعاد عن الآخر! برسم بلدية صيدا الحجر في صيدا القديمة... على أنغام كلارينيت طارق بشاشة حمولة بيك أب من الفاكهة والخضار من ابن حارة صيدا الحاج أحمد صالح إلى أهالي مخيم عين الحلوة وصيدا صيدا: الأهالي عاجزون عن دفع الأقساط وصرخة معلّمين... كرامة المعلم من كرامة وطن Sidon's fishermen head to the sea to escape coronavirus ليلاً: الجيش يقفل مدخل صيدا الشرقي

أسامة سعد يلتقي وفدا من الجماعة الإسلامية، والتحذير من الانفجار الاجتماعي في ظل الاوضاع المعيشية الصعبة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في ​لبنان​ الدكتور ​بسام حمود، يرافقه عضو المجلس البلدي لصيدا حسن الشماس، وابراهيم الرواس، وذلك بحضور عضو الأمانة السياسية في التنظيم ناصيف عيسى( ابو جمال).

وكان اللقاء مناسبة لتوجيه التحية لروح الشهيد معروف سعد مع اقتراب الذكرى ال٤٥ لاسشهاده.
وجرى التداول في الأزمات الاقتصادية والمالية وانعكاساتها على حياة المواطن المعيشية والاجتماعية، وقد حذر المجتمعون من الانفجار الاجتماعي الذي بدات تظهر ملامحه. واعتبروا ان معاناة الناس والاوضاع المعيشية الصعبة في لبنان وصلت لمراحل كارثية، واكدوا على أهمية دعم الانتفاضة الشعبية واحتضانها وتطويرها من اجل الوصول الى الهدف المنشود باسقاط دولة الفساد واستعادة الناس لحقوقها.
كما تداول المجتمعون بالمستجدات العربية بخاصة في فلسطين واكدوا على أهمية دعم نضال الشعب الفلسطيني واسقاط صفقة القرن (صفقة العار)، كما اكدوا على أهمية توحيد صفوف القوى الفلسطينية من أجل تشكيل جبهة مقاومة فلسطينية قادرة على مواجهة العدو الصهيوني، معتبرين ان المقاومة هي الطريق الرئيسي لنيل الشعب الفلسطيني حقوقه.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927359536
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة