صيدا سيتي

السعودي عقد مؤتمرا صحفيا في بلدية صيدا معلنا فتح حساب بنكي لإستقبال التبرعات من الخيّرين وزيرة العدل: نعمل على تكوين ملفات العفو الخاص مع الجهات المعنية اتفاق بين بلديتي صيدا وحارتها لتقاسم الاعباء المادية وزارة العمل: لعدم استقبال اي موظف تبدو عليه علامات المرض تعميم من وزني إلى وزارتي الشؤون الاجتماعية والمالية في شأن آلية إنفاق الهبات تعميم لوزير المال الى الادارات العامة: لاستكمال المعاملات من دون إلزام أصحاب العلاقة تسديد رسم الطابع المالي مشكلة الفيول: سؤال برسم المعنيين مذكرات بإقفال الادارات العامة في الجمعة العظيمة والفصح لجنة الطوارئ الخماسية في عين الحلوة توزع 200 حصة غذائية للحالات الفقيرة زحمة سير في شوراع صيدا وأمام الصرافات الآلية فؤاد الصلح: في صيدا .. المطلوب خطة إنقاذ وليس كرتونة غذاء فقط الحكومة تبحث في دفع 200 ألف ليرة لكل عائلة خطر الأزمة الاجتماعية يتخطى كورونا: اللجان الوزارية لم تعد تنفع! الكُورونيَّة التَّربويَّة وثقافة الابتعاد عن الآخر! برسم بلدية صيدا الحجر في صيدا القديمة... على أنغام كلارينيت طارق بشاشة حمولة بيك أب من الفاكهة والخضار من ابن حارة صيدا الحاج أحمد صالح إلى أهالي مخيم عين الحلوة وصيدا صيدا: الأهالي عاجزون عن دفع الأقساط وصرخة معلّمين... كرامة المعلم من كرامة وطن Sidon's fishermen head to the sea to escape coronavirus ليلاً: الجيش يقفل مدخل صيدا الشرقي

" أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 شباط 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من بلدية صيدا وبالتعاون مع منظمة  اليونيسف ، أقيمت ورشة عمل مشتركة في قاعة المرحوم الحاج مصباح البزري في القصر البلدي  وذلك تحت عنوان" أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها  ".

شارك في الورشة  رئيس البلدية المهندس محمد السعودي ، والمدير المنسق للبرنامج في اليونيسيف السيد محمد فياضي على رأس وفد من المنظمة،  وأمين عام الشبكة المدرسية في صيدا والجوار الأستاذ نبيل  بواب، وعضوا المجلس البلدي السيدة وفاء شعيب والمهندس مصطفى حجازي ، وملاك البابا عن مكتب المتابعة في بلدية صيدا ،  وجمع من ممثلي الهيئات والمؤسسات الإجتماعية والأهلية والتربوية والكشفية والرعائية والمكتبات والجمعيات التي تعنى بشؤون الطفل .

بداية ترحيب من المهندس حجازي، ثم تحدث رئيس البلدية المهندس محمد السعودي الذي أكد على أهمية موضوع حماية وأولويات الأطفال في شتى المجالات التربوية والإجتماعية والصحية والنفسية،  لأنهم عماد المستقبل لهذا الوطن.

ثم تحدث المدير المنسق للبرنامج في منظمة اليونيسيف السيد محمد فياضي الذي عرض لطبيعة ورشة العمل وأهدافها وإهتمام اليونيسيف في إقامتها بالتعاون مع البلديات في مختلف المناطق اللبنانية، وتبيان  دور البلديات من أجل التدخل لصالح الأطفال  .

وختم شاكرا لبلدية صيدا ورئيسها المهندس محمد السعودي لكل التسهيلات والتعاون لإقامة الورشة.

بعد ذلك قام الميسر في المنظمة السيد هشام جدعون بإدارة مواضيع ورشة العمل بمعاونة المنسقة سونيا بطرس الياس . و تناولت الورشة تعريفات اليونيسيف حول حقوق  الأطفال،  كما أضاءت  على حاجات الأطفال في المنطقة وصولا لوضع أفكار وتصورات أولية  لمشاريع تشاركية مستقبلية  لما فيه مصلحة الطفل..

واختتمت الورشة بصورة تذكارية جامعة للمشاركين.

@ المصدر/ غسان الزعتري - المكتب الإعلامي لبلدية صيدا


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927359591
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة