صيدا سيتي

برسم بلدية صيدا ليلاً .. الجيش يقفل طريق الأولي صيدا بالإتجاهين تنفيذا لقرار منع التجو الحجر في صيدا القديمة... على أنغام كلارينيت طارق بشاشة حمولة بيك أب من الفاكهة والخضار من ابن حارة صيدا الحاج أحمد صالح إلى أهالي مخيم عين الحلوة وصيدا صيدا: الأهالي عاجزون عن دفع الأقساط وصرخة معلّمين... كرامة المعلم من كرامة وطن Sidon's fishermen head to the sea to escape coronavirus ليلاً: الجيش يقفل مدخل صيدا الشرقي إجراءات وقائية في سوق السمك .. صيّادو الأسماك "إلى العمل"! مستشفى صيدا الحكومي: 6 غرف لعزل المرضى و8 غرف عناية و8 غرف عادية .. فهل تصل التجهيزات المطلوبة لقسم الكورونا؟ هيئة العمل الفلسطيني: للالتزام بتوجيهات وارشادات وزارة الصحة والجهات المعنية توصيات لجنة الطوارئ في حارة صيدا لتفعيل الاجراءات وتطويرها في مكافحة الفيروس خروق للتعبئة العامة والحجر المنزليّ في صيدا... كأنّ شيئاً لم يكن! لمتابعة الحساب الرسمي لصندوق الضمان لمعرفة كيفية عمل المكاتب زيتونة توزع ثمانين حصة غذائية لعائلات متعففة بعين الحلوة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري: لتأمين عودة الطلاب المغتربين إلى لبنان مساعدات بلدية صيدا ستكون جاهزة للتوزيع الأسبوع القادم بحر صيدا وأسماكه .. عصيّان على "الكورونا"! البزري يأسف للخروقات الكثيفة التي شهدتها مدينة صيدا داعياً للإسراع في تنفيذ الدعم الإجتماعي لصمود المواطنين "عطر" الزهر يتسلل إلى أنوف الصيداويين رغماً عن انف الكورونا! أمن فرعي "معقم" جنوباً: منع اغلاق الطرق والتشدد بالتعبئة العامة!

أسامة سعد يجول في السوق التجاري ويطلع على أوضاعه الكارثية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 شباط 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد بجولة في السوق التجاري  حيث التقى بأصحاب المحال التجارية والعاملين فيها، واطلع على احوال السوق التجاري، واستمع الى شكاوى اصحاب المحال من الركود الكامل والكساد  واقفال المحلات بسبب سوء الأوضاع المالية والاقتصادية وعدم القدرة على دفع الايجارات ورواتب العاملين لديهم.

واجرى سعد حوارات مع اصحاب المحال معتبرا ان الأزمة المالية والاقتصادية كارثية  وأثرت بشكل كبير على الاوضاع الاجتماعية والمعيشية للناس. وأكد على أهمية توحيد الجهود مع المطالبين بالتغيير ومع الثوار في كل لبنان من أجل الخروج من الازمات العاصفة في الوطن والوصول الى طريق التغيير المنشود نحو وطن افضل للجميع.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927338514
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة