صيدا سيتي

حواجز أمنية في صيدا لقمع المركبات المخالفة المركز التربوي نشر روابط لإعادة مشاهدة الحلقات التلفزيونية لمشروع التعلم عن بعد لليوم بالصور والفيديو: طوابير من السيارات على الحواجز بسبب الاجراءات الجديدة لقوى الامن ماذا حدث لنبعة مجدليون؟ اللجنة الشعبية في صيدا تشارك في توزيع مواد التعقيم على الاهالي للوقاية من فيروس كورونا جمعية المواساة تمدّ يد المساعدة للمحتاجين في صيدا والجوار مبادرة "ربطة خبز يومية... والبلدية تواصل إحصاءها الإلكتروني صدى الغلاء يصدح في بعض السوبرماركت في صيدا .. احتيال غير مباشر وغياب للرقابة "الباعة الجوالون" في صيدا: كفاح في سبيل لقمة العيش "من البيت غنّيت": إبداع فلسطيني "فردي"... وأغنية "جماعية" لفرقة "حنين" في زمن "كورونا" تدابير الوقاية من كورونا... إعادة إقفال سوق السمك (المزاد العلني) في صيدا (فيديو) Christians celebrate Palm Sunday remotely صيداويان من بين العائدين من السعودية .. يخضعان للحجر المنزلي لأسبوعين والبلدية ستتابع 5 من المغتربين عادوا اليوم إلى صيدا وقضائها وهذا ما أظهرته الفحوصات كشافة الفاروق وزعت 640 حصة غذائية لمستحقيها في مدينة صيدا والجوار الكشاف العربي يواصل حملات التعقيم، ويشارك بتوزيع الحصص الصحية السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار نقابة المحررين ترجو من الإعلاميين اتخاذ أقصى درجات الحذر والاحتياطات بلدية صيدا تواجه "كورونا" وقائياً واجتماعياً صيدا وشرقها: "شعنينة" بدون مصلين..وزيّاح عبر الشرفات!

البزري: متسائلاً لماذا قامت الميدل إيست بهذه الخطوة "الدونكيشوتية" وتراجعت عنها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: متسائلاً لماذا قامت الميدل إيست بهذه الخطوة "الدونكيشوتية" وتراجعت عنها

تعقيباً على إلغاء قرار بيع تذاكر السفر حصرياً بالدولار الأمريكي في مكاتب طيران الشرق الأوسط وذلك نتيجة لتدخل رئيس الحكومة علق الدكتور عبد الرحمن البزري بالقول: لقد إفتعلوا معركة وهمية "دونكيشوتية" ليُحققوا إنتصاراً وهمياً يُضاف إلى سجلهم الخاوي، فمن المفترض أن الميدل إيست هي شركة وطنية تملك معظم أسهمها الدولة اللبنانية من خلال مصرف لبنان، وتُعيّن الحكومة اللبنانية مجالس إدارتها، ولديها حصرية شبه كاملة في نقل الركاب من والى مطار بيروت الدولي، مما يفسر إرتفاع سعر تذاكر السفر في لبنان، فاذا كان هذا القرار جدياً وسيوضع قيد التنفيذ، وجُبَ عند إذٍ محاسبة رئيس مجلس ادارة شركة الميدل إيست ومديرها العام وحاكمية مصرف لبنان  للتجرؤ على التفكير بإتخاذ مثل هذه الخطوة، ونُحذّر من أن تكون هذه الخطوة المُتراجَع عنها مقدمة لرفع أسعار بطاقات السفر وتحميل المواطن اللبناني أعباء اضافية.

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927719841
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة