صيدا سيتي

قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار الصيفية بلشت عنا مع أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة دورة مجانية عبر الإنترنت في الكمبيوتر وإدارة المشاريع بإمكانكم الإنضمام إلى مجموعة صيدا الإخبارية (واتساب)

تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري أحيوا الذكرى الخامسة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري بسلسلة أنشطة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحيت مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري الذكرى الخامسة عشر لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري بسلسلة نشاطات تحت عنوان "على خطى الرفيق"، استهلت بزيارة قام بها تلامذة صفوف السادس الأساسي لضريح الرئيس الشهيد في وسط بيروت حيثقرأوا الفاتحة له ولرفاقه الشهداء .

وبالمناسبة اختتمت المدرسة حملة تبرعات للمواد الغذائية دعماً لـ"صندوق الزكاة" في صيدا. كما قام تلامذة الصف الرابع الأساسي بزيارة مدرسة أجيال صيدا حيث امضوا الوقت مع نظرائهم في تعلم مهارات جديدة وقدموا لهم الهدايا التذكارية.

وفي قسم الروضات والحلقة الأولى، تعرف التلامذة على سيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري وانجازاته من خلال أوراق عمل ومجموعة أنشطة وملصقات.

كذلك نظمت المدرسة مسابقات رياضية على جائزة "كأس رفيق الحريري" في كرة السلة وكرة القدم استضافت فيها تلامذة من مدرستي "دوحة المقاصد"و"عائشة أم المؤمنين".

واختتم النهار باطلاق بالونات باللون الأزرق علقت عليها رسائل تدعو إلى السلام والمحبة احياءً للمناسبة.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931392993
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة