صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية تستقبل العميد حمادة والعقيد حرب تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني يُدين التعرّض للوزير الأسبق عدنان القصار إشكال فردي ليلا في عين الحلوة ولا إصابات التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول إنتشار كورونا قتيل مساء أمس في حادث صدم على اوتوستراد الغازية مغدوشة تتزين بابهى الحلى لمناسبة عيدي الميلاد ورآس أسرار الصحف: لا يزال قيادي بارز مصدوما من اجراء اتخذ بحقه اخيرا ويحاول ان يقرأ النتائج والتداعيات مع بعض المحيطين به مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان "ضوء أخضر" فلسطيني لتصعيد المواجهة مع "الأونروا": وقف التقليص أو رحيل المدير العام خالد أحمد علاء الدين في ذمة الله الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب‎ الأميركي الصيداوي يحيى خالد سعد يفوز في أول لعب احترافي خارج الولايات المتحدة الاميركية في لعبة MMA للوزن الخفيف اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا

المحامي حسن شمس الدين: رفيق الحريري.. صاحب المشروع الوطني العابر للمناطق والطوائف

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قال المحامي حسن شمس الدين  ان"لرفيق الحريري في وجدان وقلوب اللبنانيين عموماً والصيداويين بشكل خاص أكثر من مجرد ذكرى ومحبة وتقدير لرجل أحب وطنه ومدينته وسطر بصمات مضيئة من الإنجاز في تاريخ لبنان الحديث".

واضاف شمس الدين في تصريح له لمناسبة ذكرى 14 شباط: " رفيق الحريري ، رجل دولة استثنائي ارتبط إسمه بالمراحل الاستثنائية التي مر بها لبنان طيلة اربعة عقود ، صاحب مشروع انساني وطني عابر للمناطق والطوائف ، وضع نصب عينيه بناء الإنسان أولاً ، وحمل لواء بناء دولة وتقوية مؤسساتها واعادة لبنان الرسالة والتنوع والدور في محيطه العربي وعلى خارطة العالم..".

وتابع شمس الدين " 15 سنة مرت على جريمة الاغتيال التي دخل بعدها لبنان زمن الأزمات وفي كل منها كان رفيق الحريري اكثر حضوراً بنهجه ومشروعه السياسي الوطني يحمل امانة هذا المشروع دولة الرئيس سعد الحريري متابعاً مسيرة حماية لبنان من كل الأخطار ، مقدماً مصلحة الوطن على اية مصلحة اخرى ومبادراً دائماً من اجل تحقيق تطلعات اللبنانيين في العدالة الاجتماعية . وها هو الرئيس سعد الحريري اليوم يعبر قولاً وعملاً واكثر من اي وقت مضى عن احترامه لإرادة اللبنانيين في التغيير وفي حقهم في العيش الكريم ".

وقال" ان صيدا التي اختبرت مع رفيق الحريري معنى الوفاء والحب من ابنها البار الذي وقف معها في اصعب المراحل ودعم صمود اهلها ومقاومتهم للإحتلال الاسرائيلي وارسى مسيرة انمائها بمشاريع وانجازات لا تزال ماثلة حتى اليوم ، ها هي صيدا، وكما عهدها معه ، تبادله الوفاء بالوفاء والمحبة بالحب وتلاقي الوطن كله امام ضريحه وفي بيته لإحياء ذكراه وتجديد العهد لدولة الرئيس سعد الحريري لمتابعة ما بدأه الرئيس الشهيد والحفاظ على القيم والثوابت الوطنية والانسانية التي آمن وعمل بها وبذل نفسه وروحه في سبيل سيادة واستقلال هذا الوطن.. شهيداً لأجل لبنان". 

وختم شمس الدين بالقول " في ذكرى استشهاده الخامسة عشرة ، كل التحية والحب والإكبار لصاحب الذكرى رحمه الله، وكل العزاء والتضامن والدعم لدولة الرئيس سعد الحريري والعائلة الكريمة ".

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947111926
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة