صيدا سيتي

أموال الناس في البُنوك... ليست مُلكًا للدولة أو المَصَارف! "بطاقة صحافي" من المجلس الوطني للإعلام: سجال حول الصلاحية والأسباب! تقنية التعلّم عن بعد: حسناتها وصعوباتها اللبنانيون الى الفقر بسبب الأولويات العالمية جدال فلسطيني حول زيادة عدد اعضاء لجنة الطوارئ المركزية لهذيْن السببيْن وصل الدولار إلى 2900 ليرة! أول إصابة "كورونا" في صيدا والموسيقى تواجه "الضغوط النفسية" في الأحياء القديمة "...في زمن الكورونا" لعبة تكسر وتيرة الحَجْر... والضجر حَراكيّات (25): يوم ندفن الظالمين في كرتونة! القوة الفلسطينية المشتركة سلمت فلسطينيا إلى الجيش على خلفية اتهامه بقتل شاب قبل يومين لقاء تنسيقي بين لجان بلدية صيدا والجمعيات المعتمدة لتوزيع مساعدات البلدية ودعم الأهالي في منازلهم تعليق الملاحة البحرية التجارية في مرفأ صيدا حتى إشعار آخر الحريري استقبلت السعودي: الحاجة أكبر من قدرة بلدية او مجتمع مدني وهناك واجب اساسي على الدولة الأمن العام: وقف العمل باستقبال طلبات المعاملات بالدوائر الاقليمية والمراكز التابعة لها حتى إشعار آخر الأعباء الماديّة وتداعيات كورونا تتزايد... وتيرتها عالية في صيدا Sidon port halts cargo ship activity مياه الجنوب: حالة طوارئ لتأمين المياه لمراكز الحجر للوافدين تعميم لنقابة الاطباء بشأن لوائح أطباء للمعاينة عبر الهاتف السعودي: لا إصابات بكورونا في صيدا وأطلقنا صندوق التكافل الاجتماعي السعودي عقد مؤتمرا صحفيا في بلدية صيدا معلنا فتح حساب بنكي لإستقبال التبرعات من الخيّرين

قوى الأمن: صدم ضابط وجرح رتيب خلال تحرير مخطوف في لبعا امس وتوقيف المتورطين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قوى الأمن: صدم ضابط وجرح رتيب خلال تحرير مخطوف في لبعا امس وتوقيف المتورطين

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي:

"بتاريخ 8/2/2020، أقدم مجهولون مسلحون على خطف مواطن من مدينة صيدا وفروا به الى جهة مجهولة. لاحقا، تلقت والدته اتصالا هاتفيا من الخاطفين يطالبونها بفدية مالية لتحريره، مهددينها بقتله في حال إبلاغها قوى الأمن الداخلي.
وعلى الفور، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات إجراءاتها الميدانية للعمل على تحرير المخطوف وتوقيف المتورطين.
وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت الشعبة من تحديد هوية الفاعلين، وتبين أن الأول من أصحاب السوابق الجرمية ومطلوب للقضاء بالعديد من المذكرات العدلية، بجرائم سرقة ومخدرات ومحاولة قتل، وهو من الاشخاص الخطرين ومن أصحاب السوابق بجرائم سطو مسلح.
وبنتيجة المتابعة التي قامت بها الشعبة، تمكنت من تحديد مكان تواجد المخطوف داخل منزل في بلدة لبعا.
ومن خلال خطة محكمة للعمل على توقيف جميع المتورطين، عبر عملية متزامنة وتحرير المخطوف، تم تكليف قوة خاصة لمراقبة المنزل المذكور. وبنتيجة عمليات المراقبة المكثفة، نفذت قوة من الشعبة بتاريخ 12/2/2020، كمينا محكما في محلة مثلث الصالحية - كفرجرة، لتوقيف الأول.
وخلال عملية التوقيف، حاول المشتبه به الفرار على متن سيارة من نوع "هيونداي I10" بعد أن صدم الضابط رئيس القوة، لكنه لم يتمكن من الإفلات من الكمين، فتم توقيفه، وضبط في حوزته مسدس حربي.
ونقل كل من الضابط المصاب، ورتيب من الدورية أصيب بشظية خلال عملية التوقيف، الى المستشفى للمعالجة.
وبالتزامن، تم رصد المشتبه به الثاني في محلة الكورنيش البحري - صيدا، وتمكنت قوة تابعة للشعبة من توقيفه. وفي الوقت ذاته، نفذت قوة أخرى من الشعبة عملية مداهمة لمكان احتجاز المخطوف، تمكنت خلالها من تحريره وتوقيف المشتبه به الثالث الذي ضبطت في حوزته بندقية من نوع "بومب أكشن".
وبالتحقيق مع الموقوفين، اعترفوا بما نسب إليهم، لجهة تنفيذهم عملية الخطف، والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927412886
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة