صيدا سيتي

مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة مستشفى سبلين نفى وجود حالات Corana Virus لديه قتيل نتيجة حادث صدم على أوتوستراد الرميلة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضع إكليلاً من الزهر على نصب الشهيد معروف سعد في الذكرى 45 لاستشهاده لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!..
  • نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً

    كيف تستعد مدينة رفيق الحريري لإحياء ذكرى استشهاده؟

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    د. حمود: صيدا ستبقى أمينة على نهج وثوابت الرئيس الشهيد ووفية لذكراه وحاضنة لمشروعه السياسي

    عشية الذكرى الخامسة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري ، رفعت في مدينته صيدا لافتات تحيي الذكرى وتجدد العهد له وتؤكد الوقوف الى جانب الرئيس سعد الحريري . وجاء في بعضها " من رفيق الى سعد .. باقون على العهد .. " ، " دولة الرئيس سعد الحريري سدد الله خطاك .. وأبقاك سنداً لهذا الوطن تكمل مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري "، " دولة الرئيس سعد الحريري رميت لهم المناصب والكراسي .. وكسبت محبة الناس " ، " تحية وفاة من صيدا لإبنها شهيد لبنان الكبير الرئيس رفيق الحريري بذكرى 14 شباط ".  
    الى ذلك ، يواصل تيار المستقبل في المدينة استعداداته لإحياء الذكرى ، وفي هذا السياق قال منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ان " صيدا مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري ستبقى أمينة على نهجه وثوابته الوطنية والإنسانية ووفية لذكراه وحاضنة لمشروعه السياسي ممثلاً بتيار المستقبل بقيادة حامل الأمانة دولة الرئيس سعد الحريري وشقيقة الرئيس الشهيد النائب بهية الحريري". 
    واضاف حمود في تصريح له بالمناسبة " ككل سنة منذ 15 شباط 2005 ، صيدا لا تخلف موعدها مع ابنها الرئيس الشهيد وستكون في مقدمة المشاركين في احياء الذكرى ، لأن صيدا تعتبر 14 شباط ذكرى أليمة فقدت فيه ابنها وهي مع عائلته اكثر من يشعر بحجم الخسارة التي شكلها اغتياله لأنه لطالما كان وفياً لمدينته وباراً بها وهي لا ولن تنسى بصماته المضيئة في دعم صمودها بوجه الاحتلال الاسرائيلي كما في ارساء مسيرة نهوضها وانمائها التي امتدت على مدى سنوات طويلة . ولكن صيدا تتذكر ايضاً انه في 14 شباط 2005 وبالرغم من هول الفاجعة حينها، استطاعت بحكمة ومبادرات شقيقة الرئيس الشهيد والتي انطلقت من هذه المدينة وبالتعاون مع كل الحريصين على بقاء هذا الوطن ، ان تقطع الطريق على الفتنة بكل أشكالها".
    واعلن حمود ان تيار المستقبل في المدينة يتابع كافة التحضيرات اللوجستية لإحياء الذكرى وان منسقية صيدا والجنوب حددت نقطة تجمع للراغبين بالمشاركة وتأمين نقلهم الى زيارة الضريح ومن ثم الانضمام الى المشاركين في بيت الوسط يوم 14شباط حيث سيكون التجمع في صيدا في موقف العلايلي مقابل مكتب تيار المستقبل بناية المصباح  بعد صلاة الجمعة ، داعياً ابناء ومناصري تيار المستقبل في صيدا والجنوب  الى اوسع مشاركة لتجديد العهد للرئيس الشهيد ولحامل امانة مشروعه الوطني وتياره السياسي الرئيس سعد الحريري.

    @ المصدر/ رأفت نعيم 


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 925111769
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة