صيدا سيتي

عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

كيف تستعد مدينة رفيق الحريري لإحياء ذكرى استشهاده؟

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

د. حمود: صيدا ستبقى أمينة على نهج وثوابت الرئيس الشهيد ووفية لذكراه وحاضنة لمشروعه السياسي

عشية الذكرى الخامسة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري ، رفعت في مدينته صيدا لافتات تحيي الذكرى وتجدد العهد له وتؤكد الوقوف الى جانب الرئيس سعد الحريري . وجاء في بعضها " من رفيق الى سعد .. باقون على العهد .. " ، " دولة الرئيس سعد الحريري سدد الله خطاك .. وأبقاك سنداً لهذا الوطن تكمل مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري "، " دولة الرئيس سعد الحريري رميت لهم المناصب والكراسي .. وكسبت محبة الناس " ، " تحية وفاة من صيدا لإبنها شهيد لبنان الكبير الرئيس رفيق الحريري بذكرى 14 شباط ".  
الى ذلك ، يواصل تيار المستقبل في المدينة استعداداته لإحياء الذكرى ، وفي هذا السياق قال منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ان " صيدا مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري ستبقى أمينة على نهجه وثوابته الوطنية والإنسانية ووفية لذكراه وحاضنة لمشروعه السياسي ممثلاً بتيار المستقبل بقيادة حامل الأمانة دولة الرئيس سعد الحريري وشقيقة الرئيس الشهيد النائب بهية الحريري". 
واضاف حمود في تصريح له بالمناسبة " ككل سنة منذ 15 شباط 2005 ، صيدا لا تخلف موعدها مع ابنها الرئيس الشهيد وستكون في مقدمة المشاركين في احياء الذكرى ، لأن صيدا تعتبر 14 شباط ذكرى أليمة فقدت فيه ابنها وهي مع عائلته اكثر من يشعر بحجم الخسارة التي شكلها اغتياله لأنه لطالما كان وفياً لمدينته وباراً بها وهي لا ولن تنسى بصماته المضيئة في دعم صمودها بوجه الاحتلال الاسرائيلي كما في ارساء مسيرة نهوضها وانمائها التي امتدت على مدى سنوات طويلة . ولكن صيدا تتذكر ايضاً انه في 14 شباط 2005 وبالرغم من هول الفاجعة حينها، استطاعت بحكمة ومبادرات شقيقة الرئيس الشهيد والتي انطلقت من هذه المدينة وبالتعاون مع كل الحريصين على بقاء هذا الوطن ، ان تقطع الطريق على الفتنة بكل أشكالها".
واعلن حمود ان تيار المستقبل في المدينة يتابع كافة التحضيرات اللوجستية لإحياء الذكرى وان منسقية صيدا والجنوب حددت نقطة تجمع للراغبين بالمشاركة وتأمين نقلهم الى زيارة الضريح ومن ثم الانضمام الى المشاركين في بيت الوسط يوم 14شباط حيث سيكون التجمع في صيدا في موقف العلايلي مقابل مكتب تيار المستقبل بناية المصباح  بعد صلاة الجمعة ، داعياً ابناء ومناصري تيار المستقبل في صيدا والجنوب  الى اوسع مشاركة لتجديد العهد للرئيس الشهيد ولحامل امانة مشروعه الوطني وتياره السياسي الرئيس سعد الحريري.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934377444
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة