صيدا سيتي

مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة مستشفى سبلين نفى وجود حالات Corana Virus لديه قتيل نتيجة حادث صدم على أوتوستراد الرميلة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضع إكليلاً من الزهر على نصب الشهيد معروف سعد في الذكرى 45 لاستشهاده لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!..
  • نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً

    مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي حيا روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في الذكرى الـ 15 لإغتياله

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload
    مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي حيا روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في الذكرى الـ 15 لإغتياله

    حيا مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري بمناسبة الذكرى السنوية الـ 15 لإغتياله،  مؤكدا في بيان صادر "أن هذه الذكرى الأليمة لا تزال ماثلة في أذهان الصيداويين واللبنانيين والعرب والعالم أجمع  وكل من أحب وتعرف على الرئيس الشهيد  الحريري" .

    وأشار البيان " إننا جميعا مدينون للرئيس الشهيد  ، الذي وصل الليل بالنهار من أجل إعادة بناء وإعمار لبنان وانتشاله من بين الركام والدمار بفعل الإقتتال الداخلي والحرب الأهلية  على مدى أكثر من 20 عاما ، وقد تحقق حلمه بأن عاد الوطن ليكون درة الشرق والغرب . وإن  الوفاء  لدماء وحلم باني لبنان الحديث  الرئيس الشهيد رفيق الحريري، يقتضي من الجميع الحفاظ على وطننا الحبيب لبنان،  لنعيش فيه جميعا متعاونين لما فيه خيرنا وتقدمنا .

    وتوجه  المجلس البلدي في صيدا برئاسة محمد السعودي معزيا عائلة الرئيس الشهيد الحريري في هذا المصاب الأليم، على أمل أن تتحقق العدالة قريبا ويساق المجرمون لينالوا العقاب  الذي يستحقونه تجاه جريمتهم النكراء" .

    @ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 

    دلالات : بلدية صيدا
     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 925113626
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة