صيدا سيتي

مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء صالح: لخلق نظام اقتصادي لمساعدة أصحاب المؤسسات الصغيرة المنتجة بقروض مالية ميسرة في احتفال حاشد في ساحة الشهداء في صيدا في الذكرى 35 للتحرير، أسامة سعد يشدد على أن شباب صيدا في قلب معركتي التحرير والتغيير سعر الصرف بلا قيود غابة محالّ السوبرماركت: «كل مين سعرو إلو»! البنك الدولي: هذه شروطي وقفة احتجاجية امام مصرف لبنان بصيدا رفضا لسياسية الحاكم خيبة أمل فلسطينية من زيارة ساوندرز : لا حلّ منظوراً لأزمة الأنروا المالية! الكاتب والأديب سليمان الشيخ يترجل بعد رحلة من العطاء الأدبي والثقافي الفلسطيني أسامة سعد في الذكرى 35 لتحرير صيدا : صيدا وشبابها في قلب المقاومة ومعركة التحرير كما هم في طليعة معركة التغيير مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية والتمويل المستدام هو التحدي المفوض العام لـ"الأونروا" يلتقي اللجان الشعبية ويقف على اوضاع الفلسطينيين في عين الحلوة والمخيمات الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا

100 نازح سوري غادروا صيدا عائدين الى بلدهم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
100 نازح سوري غادروا صيدا عائدين الى بلدهم

غادرت ظهر اليوم أربع حافلات تقل 100 شخص من العائلات السورية النازحة من ملعب صيدا البلدي الى سوريا، ضمن سلسلة قوافل العودة الطوعية التي تنظمها المديرية العامة للأمن العام اللبناني على دفعات.
وبدأ النازحون منذ الصباح بالتوافد من صيدا وجوارها عند المدخل الشمالي لمدينة رفيق الحريري الرياضية حيث نقطة تجمعهم الدائمة، في حضور فريق المكتب الاقليمي للامن العام في الجنوب ،الذي اتخذ الاجراءات الامنية واللوجستية كافة لعودتهم آمنين الى بلدهم، الى جانب فرق هيئات انسانية محلية ودولية وصحية تؤمن متطلباتهم واحتياجاتهم.
وقرابة الثانية عشر ظهرا، انطلقت الحافلات الاربعة في مسيرها بعد تنظيم عملية تموضع النازحين وترتيب أغراضهم وأمتعتهم داخلها.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924574032
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة