صيدا سيتي

مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة مستشفى سبلين نفى وجود حالات Corana Virus لديه قتيل نتيجة حادث صدم على أوتوستراد الرميلة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضع إكليلاً من الزهر على نصب الشهيد معروف سعد في الذكرى 45 لاستشهاده لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!..
  • نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً

    توتّر في صيدا: توقيف متظاهرين... وتحرير مخطوف

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload
    عاشت صيدا يوم أمس ساعات أمنية متوترة. منذ الظهيرة، بدأت القوى الأمنية بتعقب عدد من الناشطين حتى وصل عدد الموقوفين مساء الى خمسة. بعضهم أوقف من مكان عمله (أحدهم بائع متجول) وبعضهم أوقف من ساحة الاعتصام المفتوح عند تقاطع إيليا. وتباينت المعلومات حول سبب التوقيف الذي حُسم بأنه مرتبط بالتظاهرات التي تزامنت مع انعقاد جلسة منح الثقة للحكومة في وسط بيروت أول من أمس. وتحدثت معلومات عن أن الموقوفين «مشتبه فيهم بمهاجمة موكب النائب سليم سعادة وبضرب موكب نائب آخر». فيما تحدثت معلومات أخرى عن «مشاركة بعضهم بمهاجمة أحد المصارف». وفور شيوع خبر التوقيفات، تداعى الناشطون الى ساحة إيليا احتجاجاً.

    كذلك شهدت طريق صيدا ــــ جزين حادثاً استثنائياً، إذ أصيب رئيس مكتب المعلومات في قوى الأمن الداخلي في صيدا وجزين الرائد فؤاد رمضان، بكسور في إحدى قدميه، والرقيب أحمد عبد النبي بجزء من طلق ناري ارتطم بالأرض واستقرّ في رقبته، أثناء مطاردة أربعة مطلوبين في نطاق بلدة كفرجرة يشتبه في خطفهم شاباً جرى تحريره.

    @ المصدر/ الأخبار


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 925113580
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة