صيدا سيتي

عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

إصابة رقيب ورائد في شعبة المعلومات بصيدا.. إليكم التفاصيل

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إصابة رقيب ورائد في شعبة المعلومات بصيدا.. إليكم التفاصيل

اسفرت عملية مطاردة لمطلوبين نفذتها قوة من شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي  شرقي مدينة صيدا مساء الأربعاء وتخللها اطلاق نار عن اصابة رئيس مكتب صيدا وجزين في شعبة المعلومات الرائد فؤاد رمضان والرقيب احمد عبد النبي بجروح فيما اوقف اثنان من المطلوبين واصيب ثالث وفرّ رابع .

وفي التفاصيل ان مواطنة لبنانية تقدمت ببلاغ لدى الجهات الأمنية المختصة ان نجلها اللبناني مخطوف وأن الخاطف  يطلب فديه وقدرها ٥٠ الف دولار.

وبناء على معلومات توافرت لدى شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي تم رصد الشخص المتصل في منطقة شرق صيدا مع عدد من المطلوبين يستقلون سيارتين نوع هيونداي ومرسيدس على طريق عام الصالحية - مجدليون ، وحصل اطلاق النار لعدم امتثالهم للدورية فاصيب كل من الرائد فؤاد رمضان رئيس مكتب شعبة المعلومات في صيدا وجزين بكسر في رجله والرقيب احمد عبد النبي في رقبته كما اصيب شخصاً كان متواجدا مع المطلوبين بجروح . وتم نقل الجرحى الى مركز لبيب الطبي في صيدا.

واوقف المطلوبون فيما فر الرابع الى جهة مجهولة . وتبين ان عملية الخطف كانت مدبرة بالتواطؤ بهدف كسب المال!.

والمفارقة ان ثلاثة من المطلوبين انفسهم كانوا اوقفوا وسجنوا في العام 2012 على اثر تورطهم بعملية سطو بقوة السلاح استهدفت مطعم KFC في مدينة صيدا واعقبها انذاك تبادل اطلاق نار بينهم وبين إحدى دوريات قوى ألأمن وأصيب خلالها أحد عناصر الدورية بجروح. وتمكنت شعبة المعلومات حينها من معرفة هويات الفاعلين وتوقيفهم خلال أقل من 48 ساعة، حيث إعترفوا بقيامهم بعملية السطو مع شخص رابع وبتعاطيهم المخدرات.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934377779
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة