صيدا سيتي

مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة مستشفى سبلين نفى وجود حالات Corana Virus لديه قتيل نتيجة حادث صدم على أوتوستراد الرميلة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضع إكليلاً من الزهر على نصب الشهيد معروف سعد في الذكرى 45 لاستشهاده لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!..
  • نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً

    إصابة رقيب ورائد في شعبة المعلومات بصيدا.. إليكم التفاصيل

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 شباط 2020
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload
    إصابة رقيب ورائد في شعبة المعلومات بصيدا.. إليكم التفاصيل

    اسفرت عملية مطاردة لمطلوبين نفذتها قوة من شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي  شرقي مدينة صيدا مساء الأربعاء وتخللها اطلاق نار عن اصابة رئيس مكتب صيدا وجزين في شعبة المعلومات الرائد فؤاد رمضان والرقيب احمد عبد النبي بجروح فيما اوقف اثنان من المطلوبين واصيب ثالث وفرّ رابع .

    وفي التفاصيل ان مواطنة لبنانية تقدمت ببلاغ لدى الجهات الأمنية المختصة ان نجلها اللبناني مخطوف وأن الخاطف  يطلب فديه وقدرها ٥٠ الف دولار.

    وبناء على معلومات توافرت لدى شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي تم رصد الشخص المتصل في منطقة شرق صيدا مع عدد من المطلوبين يستقلون سيارتين نوع هيونداي ومرسيدس على طريق عام الصالحية - مجدليون ، وحصل اطلاق النار لعدم امتثالهم للدورية فاصيب كل من الرائد فؤاد رمضان رئيس مكتب شعبة المعلومات في صيدا وجزين بكسر في رجله والرقيب احمد عبد النبي في رقبته كما اصيب شخصاً كان متواجدا مع المطلوبين بجروح . وتم نقل الجرحى الى مركز لبيب الطبي في صيدا.

    واوقف المطلوبون فيما فر الرابع الى جهة مجهولة . وتبين ان عملية الخطف كانت مدبرة بالتواطؤ بهدف كسب المال!.

    والمفارقة ان ثلاثة من المطلوبين انفسهم كانوا اوقفوا وسجنوا في العام 2012 على اثر تورطهم بعملية سطو بقوة السلاح استهدفت مطعم KFC في مدينة صيدا واعقبها انذاك تبادل اطلاق نار بينهم وبين إحدى دوريات قوى ألأمن وأصيب خلالها أحد عناصر الدورية بجروح. وتمكنت شعبة المعلومات حينها من معرفة هويات الفاعلين وتوقيفهم خلال أقل من 48 ساعة، حيث إعترفوا بقيامهم بعملية السطو مع شخص رابع وبتعاطيهم المخدرات.

    @ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 925112147
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة