صيدا سيتي

مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة مستشفى سبلين نفى وجود حالات Corana Virus لديه قتيل نتيجة حادث صدم على أوتوستراد الرميلة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضع إكليلاً من الزهر على نصب الشهيد معروف سعد في الذكرى 45 لاستشهاده لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!..
  • نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً

    توقيف 3 أشخاص للاشتراك بعملية سرقة أموال من داخل محل للحدادة بصيدا

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 شباط 2020
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    أعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​ - شعبة العلاقات العامة، أنّ "في تاريخ 26 كانون الثاني 2020، أقدم مجهول على سرقة مبلغ 4 ملايين ليرة لبنانية من داخل محلّ معدّ "للحدادة الإفرنجية" في الأميركان/ صيدا".

    وأوضحت في بلاغ، أنّ "نتيجة المتابعة الفورية من قبل ​مفرزة استقصاء الجنوب​ في وحدة الدرك الإقليمي، توصّلت إلى تحديد هوية المشتبه به،  (مواليد عام 2004، لبناني)"، لافتةً إلى أنّ "بالتاريخ ذاته، كمنت له دورية من هذه المفرزة وتمكنت من توقيفه والشخص الّذي كان برفقته، (مواليد عام 2005، سوري)".

    وذكرت المديرية أنّ "بالتحقيق معهما لدى مخفر ​صيدا القديمة​ بحضور مندوب الأحداث، اعترف الموقوف بإقدام رفيقه على السرقة، بتحريض من المواطن (مواليد عام 1999)، كَون الأخير صديق صاحب المحل، وهو من أعلمه بوجود المال داخل المحل"، مبيّنةً أنّه "جرى توقيف بالتاريخ ذاته أيضًا بعد ​مداهمة​ مكان إقامته في صيدا".

    وأشارت إلى أنّ "الموقوفين أودعوا القطعة المعنيّة لإجراء المقتضى القانوني بحقّهم، بناءً على إشارة ​القضاء​ المختص".


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 925111703
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة