صيدا سيتي

حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق

تفتيش الضمان يضبط 1488 أجيرا مكتوما و 430 أجيرا وهميا

أخبار لبنان والعالم لحظة بلحظة - الثلاثاء 11 شباط 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تفتيش الضمان يضبط 1488 أجيرا مكتوما و 430 أجيرا وهميا

أعلن المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، في بيان اليوم، "ان قراءة التقرير السنوي لأعمال مديرية التفتيش والمراقبة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي عن العام 2019 بينت النتائج التي حققتها هذه المديرية خلال العام المذكور، حيث أجريت الرقابة على 785 5 مؤسسة وشملت 025 34 أجيرا. وأسفرت أعمال التفتيش هذه عن نتائج مالية لصالح الصندوق بقيمة 101 مليار ليرة لبنانية تقريبا، بالإضافة إلى التصريح عن 488 1 أجيرا مكتوما كانت المؤسسات تكتم استخدامهم، منهم 153 1 أجيرا لبنانيا و 335 أجيرا أجنبيا، وإلى شطب 430 أجيرا وهميا تم الإدعاء عليهم وعلى أصحاب العمل الذين قاموا بالتصريح عنهم أمام القضاء المختص مع المطالبة برد التقديمات التي استفادوا منها دون وجه حق".

ونوه كركي "بجهود جميع العاملين في مديرية التفتيش والمراقبة من فئاتهم كافة ودعاهم إلى بذل المزيد من الجهود في العام 2020 للمحافظة على ديمومة المؤسسة".

ورأى "ضرورة ملء الشواغر في الصندوق والتي تجاوزت 55% من الملاك ورفده بالموارد البشرية اللازمة، من أجل تحسين العمل وزيادة الإنتاجية".

وطالب كركي "الدولة اللبنانية بالمباشرة بتسديد ديونها للصندوق والتي تجاوزت الـ 3500 مليار ليرة مع نهاية العام 2019 وذلك تمكينا للمؤسسة من الإستمرار في تأدية تقديماتها للمضمونين". ودعا جميع العاملين في الصندوق إلى "مضاعفة الجهود لإنجاز معاملات أصحاب العمل والمضمونين بالسرعة اللازمة وبصورة خاصة براءات الذمة الشاملة والمحصورة".
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931332526
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة