صيدا سيتي

زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين الحاجة نزيهة أحمد المجذوب الصباغ في ذمة الله سعر صرف الدولار في السوق السوداء.. كم سجّل؟ مع انتهاء عطلة العيد.. كم سجل سعر الدولار للتحاويل النقدية؟ تحليق للطيران المعادي فوق جزين وجبل الريحان مستخدمو المستشفيات الحكومية: لإنجاز ملف التقاعد والتصويت عليه شو بتشتريلك ال50.000؟ مديرية الاوقاف: إعادة فتح المساجد ابتداء من يوم الجمعة 29 أيار الطقس غدا قليل الغيوم مع استقرار في الحرارة

صيدا تجدد وحدة الحراك: لا ثقة!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 شباط 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت شعار " لا ثقة " ، انطلقت في مدينة صيدا بعد ظهر الاثنين تظاهرة شعبية حاشدة دعا اليها حراك صيدا بمشاركة وفود من الحراك من مختلف المناطق كانت وصلت بعيد الثانية بموكب ضم عشرات السيارات والحافلات رفضاً لإعطاء الثقة للحكومة ودعماً لثوار صيدا وتأكيدا على وحدة الحراك في كل لبنان وعلى بقائه في الساحات .

وقبيل انطلاق التظاهرة ، ووسط انتشار كثيف للجيش وقوى الأمن الداخلي ، تجمع المشاركون من صيدا وخارجها ومن بينهم عائلات حضرت بكبارها وصغارها ، في ساحة الثورة في تقاطع ايليا وسط المدينة فأغلقوا كافة مساربها امام السيارات رافعين الأعلام اللبنانية ولافتات ومطلقين هتافات تعبر عن مطالب الحراك ورفضه اعطاء الثقة للحكومة . وجاء في بعض اللفاتات التي رفعت " لا ثقة .. كرمال لبنان " ، "لن ندفع الثمن " ، "شبكة الفساد في هذه البلاد اكبر من شبكة الصرف الصحي " .. وجدد المشاركون المطالبة باجتثاث الفساد من اساسه واسترداد الأموال المنهوبة وبحكومة إنقاذية من خارج الطبقة السياسية معتبرين ان حكومة الرئيس حسان دياب لا تلبي تطلعات ومطالب الشعب اللبناني .

ثم انطلق المشاركون في تظاهرة راجلة جابت بعض شوارع المدينة وصولا الى المدينة القديمة وواجهتها البحرية . وتزامنت التظاهرة مع رفع لافتات في المدينة تحمل شعار " صيدا تقول كلمتها لا ثقة" و " كل لبنان الثلاثاء عالبرلمان " .. في وقت جهت عبر وسائل التواصل الاجتماعي في المدينة دعوات للنزول يوم غد الى بيروت والمشاركة في التحرك المركزي امام مجلس النواب للضغط من اجل عدم إعطاء الحكومة الثقة.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931451543
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة