صيدا سيتي

المضمونون يواجهون مشكلة في تقديم الأدوية: مذكرة الحلّ قريباً "السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟ المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار السعودي التقى وفد منسقية المستقبل: لا إصابات بكورونا والاولوية لتجهيز المستشفى التركي حمود: آليات عمل لوجودنا في المعارضة مستشفى الحريري: 48 مريضا قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة بلدية الغازية: اصابة بالفيروس لاحد ابناء البلدة من الوافدين وهو في الحجر بمستشفى الحريري قضايا عكار التنموية نحو تعزيز حضور الدولة والتعاون مع المنظمات الدولية .. موارد منسية وحرمان وطن

درجات حرارة هي الادنى هذا العام اعتباراً من صباح الاحد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا الأحد غائما مع استمرار الانخفاض بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة أحيانا مع ثلوج على إرتفاع 600 متر وما فوق، يتحسن الطقس تدريجا اعتبارا من الظهر مع حلول موجات من الصقيع وتشكل الجليد على الطرق الجبلية والداخلية اعتبارا من ارتفاع 500 متر. لذا نحذر من خطر الإنزلاق. وجاء في النشرة الآتي:

- الحال العامة: يتأثر الحوض الشرقي للمتوسط بالمنخفض الجوي كريم "KARIM" والذي يحمل معه أمطارا، عواصف رعدية، رياحا قوية وكتلا هوائية شديدة البرودة، مما يؤدي الى تساقط الثلوج على مستويات منخفضة دون ال900 متر في المناطق الشمالية والداخلية مع درجات حرارة هي الأدنى هذا العام اعتبارا من صباح غد الأحد.

- الطقس المتوقع في لبنان: اليوم السبت: غائم اجمالا مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار تكون غزيرة أحيانا ومترافقة بعواصف رعدية ورياح شديدة تصل سرعتها لحدود90 كم/س بخاصة في المناطق الشمالية، يرتفع معها موج البحر الى 6 أمتار، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 900 متر ويتدنى مستوى تساقطها ليلا لتلامس ال 700 متر، بخاصة في المناطق الداخلية والشمالية، مع تساقط لحبات البرد على الساحل. نحذر من تساقط اللوحات الاعلانية بسبب سرعة الرياح وسلوك الطرق الجبلية بسبب تراكم الثلوج، تخف حدة الأمطار والثلوج خلال الليل كما نحذر من تشكل الجليد على الطرق الجبلية والداخلية اعتبارا من ارتفاع 600 متر. لذا نحذر من خطر الانزلاق.
الأحد: غائم جزئيا مع استمرار الانخفاض بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة أحيانا مع ثلوج على ارتفاع 600 متر وما فوق، يتحسن الطقس تدريجا اعتبارا من الظهر مع حلول موجات من الصقيع وتشكل الجليد على الطرق الجبلية والداخلية اعتبارا من ارتفاع 500 متر لذا نحذر من خطر الانزلاق.
الإثنين: غائم جزئيا دون تغيير يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة أحيانا مع ثلوج على ارتفاع 700 متر وما فوق بخاصة شمال البلاد، يتحسن الطقس تدريجا اعتبارا من الظهر مع تشكل الجليد على الطرق الجبلية والداخلية اعتبارا من ارتفاع 600 متر لذا نحذر من خطر الانزلاق.

- درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 4 الى 10 درجات. فوق الجبال من 2- الى درجة واحدة. في الداخل من 1- الى درجتين.

- الرياح السطحية: جنوبية غربية ناشطة. سرعتها من 25 الى 55 كلم/س وتشتد أحيانا لتصل الى 90 كم/س.

- الانقشاع: متوسط يسوء أحيانا بسبب الضباب وغزارة الأمطار.

- الرطوبة النسبية على الساحل: بين 60 و85%.

- حال البحر: هائج. حرارة سطح الماء: 16°م.

- الضغط الجوي: 1017 HPA أي ما يعادل: 763 ملم زئبق.

- ساعة شروق الشمس: 30:06 ساعة غروب الشمس: 15:17

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931872969
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة