صيدا سيتي

مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية عون وقّع «الدولار الطالبي»: هل تنفّذ المصارف؟ ليلا.. إخماد حريق شب بمنزل في شارع غسان حمود عائشة عبد الوهاب الغلاييني (زوجة مأمون المكاوي) في ذمة الله فقدان الطوابع يُهدّد بوقف المعاملات... ومخاتير صيدا يحذّرون أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 20 تشرين الأول 2020 البزري: الشباب البدين وكثير التدخين ومريض الربو أكثر عرضة لكورونا قاس ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن لينا منير عثمان (زوجة ماجد الحريري) في ذمة الله أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت قوى الأمن تسطّر نحو 200 محضر كمامة جنوباً

خالد الحريري... رحيل صادم لصاحب الوجه البشوش

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في ظل تأزم الأوضاع التي يشهدها لبنان، والمآسي المتشعبة التي يعيشها، يسقط عليك خبر رحيل الحاج خالد أحمد الحريري، كالصدمة التي أصيب بها كل من عرفه، فشعر بحجم خسارة شاب يتمتع بصفات مُتعددة، نادراً ما تجتمع بشخص واحد.

منذ أن عرفته قبل أكثر من 4 عقود من الزمن، يوم كان طفلاً، وحتى رحيله، لم يتغير، فبقي يتمتع بمعدن الصيداوي الأصيل «إبن البلد» وبأخلاقه الرياضية، منذ ممارسة كرة القدم في حي الست نفيسة، حيث سكن الأهل، وصولاً إلى «النادي الأهلي الرياضي» - صيدا.

ما يُميز الحاج خالد، وجهه البشوش، وابتسامته المعهودة التي لا تُفارق ثغره، يستقبل بها الجميع، حتى مَن تباين وإياهم بوجهات النظر السياسية، لا يتحدث بسوء عن أي شخص، بل بما لديه من حسنات، فالاحترام لديه أساسي، وخدمة الناس إلتزام، لأن دماثة خلقه وصدقه مع نفسه والآخرين، وحرصه على مد أواصر التواصل، صفات أضيفت إلى مناقبيته.

أصبح الحاج خالد الحريري، مُقرباً جداً من رئيسة «كتلة المستقبل النيابية» النائب بهية الحريري، ومن الدائرة الضيقة للمرافقين الشخصيين مع الحاج محمد غانم، فتعاملت معه «أم نادر» كأحد أبنائها وعملت على صقل مواهبه، فكان على مدى 3 عقود من الزمن مُخلصاً في عمله ومتفانياً في مهمته، وأميناً على ما أوكل إليه، وجديراً بالثقة الموضوعة فيه.

استطاع من خلال مرافقته الدائمة للنائب الحريري، مُساعدة الكثر من المُحتاجين، وإغاثة الملهوفين، ورفع الظلم عن كثيرين.

قابل اصابته بمرض عضال بإيمان، وفي رحلة علاجه كان صابراً على الابتلاء، راضياً بما قسمه الله سبحانه وتعالى له.

برحيل الحاج خالد الحريري، نفتقد شاباً مُفعماً بالحيوية، والصدق والاخلاص، والتفاني والجدية، والطيبة التي أحوج ما نكون إليها في ظل ندرة من يتمتعون بتلك الصفات.

كثر خسروا الحاج خالد الحريري، لكن خسارة من ربت «أم نادر» أكبر، لأنه كان بمنزلة أحد أبنائها.

رحم الله الحاج خالد الحريري وتغمده بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جنانه، وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

@ المصدر/ هيثم زعيتر - اللواء


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942273900
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة