صيدا سيتي

مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

لقاء مشترك بين اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير ولجنة حي الطوارئ وعرض لقضايا وحاجات الناس بعين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقت اللجنة الشعبية لمنظمة التحريرالفلسطينية يتقدمها امين سرها السيد محمود ابوسويد ، بلجنة حي الطوارئ في مخيم عين الحلوة ، وذلك بحضورامين سرلجنة حي الطوارئ الأخ "محمد جوهر" ، واعضاء لجنة الحي ، مساء يوم الخميس 6/2/2020.

 افتتح اللقاء بحديث اللجنه الشعبيه حول مجالات العمل الخدماتي ، وجرى عرض موجز لمسار عمل اللجنة للعام 2019 ، وعليه تناول العرض جملة من أبرزالقضايا التي ساهمت اللجنة بتوفيرها لأهلنا في المخيم ، من خلال تعاونها مع المؤسسات المانحة من جهة ، وسواها من الخدمات التي جرى تأمينها أيضاَ جراء تواصلها مع القيمين في المراكزالصحية من اطباء وصيدليات ومختبرات ، وباسعارمحدودة وتراعي الأوضاع الصعبة للفلسطينين من جهة ثانية ، ناهيك عن مساعي وتقديمات مؤسسات منظمة التحريروبأكثرمن مجال.

 من ناحيتها لجنة حي الطوارئ ثمنت دوروفعالية اللجنة ، والمرجعيات الشعبية ، والفلسطينية عامة ، وبعـد وضع لجنة الطوارئ بماهية الوضع العام في الحي ، تمنت ان تلحظ أجندة اللجنة الشعبية "حث المؤسسات الداعمة لرصف وتعبيد شارع مسجد زين العابدين بالحي بمادة الزفت ، كونه بات خارج الخدمة ، ولايصلح لعبورالمارة ، فما بالك بحركة السيارات ... ؟. وذلك بسبب الحفر والجورالمنتشرة بأكثرمن مكان ، كما ولفتت لجنة الحي ايضاَ نظرممثلي اللجنة الشعبية لوجود عدداَ من البيوت لازالت اسقفها من مادة الزينكو ، داعين لإدراجها على اجندة مشاريع الترميم لدى الجهات المعنية ، رحمة بساكنيها.

ختاما تم تثمن عقـد اللقاء ، ومجرياته ، سيما وأنها مست قضايا وحاجات ووجع أهالي الحي ، بدل تركها حبيسة اصحابها ولجنة الحي ، وعلى أمل متابعتها ، وتشجيع القيمين لتبنيها.

وقـداجمع الحضورعلى اهمية التواصل وضرورة برمجة عقـد اللقاءات المشتركة.  

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للجان الشعبية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946011080
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة