صيدا سيتي

محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله كفوري يأسف لإعتذار أديب ويأمل استمرار المبادرة الفرنسية أسامة سعد موجهاً التحية لذكرى عبد الناصر: نهج عبد الناصر هو نهج الانحياز للناس والإيمان بالشعب وقدراته نقابة الصيادين تدين التعرض والتجني على مؤسسات الرعاية ومطاع مجذوب وفد من روتاري صيدا و"روتاراكت لبنان" سلّم جهاز تنفس "Respirator " ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تستقبل العام الدراسي الجديد بسلسلة تدابير وقائية من فيروس كورونا الحريري استقبلت وفدا من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين العثور على محفظة بداخلها أوراق ثبوتية باسم محمد أحمد طحيبش كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد؟ أحمد محمود المصري (الملقب أبو الشهيد) في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

وفد من دار العجزة الإسلامية زار جمعية جامع البحر الخيرية وبحث مشترك في سبل ومجالات التعاون

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إطار الزيارات المتبادلة بينهما، قام وفد من مؤسسة دار العجزة الإسلامية في بيروت بزيارة لـ"جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا " في مقرها في مستشفى دار السلام للرعاية الاجتماعية في منطقة شرحبيل –صيدا .

 تقدم الوفد رئيس مجلس العمدة في دار العجزة الدكتور محمود فاعور وضم " نائب الرئيس الدكتور أسامة شقير ومدير الدار سهيل الشميطلي والسيدة هنا البساط نجا والأستاذ سعد الدين حميدي صقر "

وكان في استقبالهم رئيس جمعية جامع البحر الخيرية الشيخ حسن صفدية ونائب رئيس الجمعية الحاج احمد البابا وامين السر السيد عبد الحميد زويا واعضاء المجلس الاداري " الحاج مصطفى عزام ، المهندس فادي حجازي ، الحاج صلاح المهتار والسيدان يحيى البابا وباسم زعتري" ورئيس الهيئة العامة للجمعية الحاج حبيب الشامي ، واعضاء الهيئة العامة " الأستاذ بشير السقا ، المهندس ابراهيم حجازي ،القنصل وسام حجازي ، وطبيب الدار الدكتور محمد لطفي ومستشار المجلس الاداري الأستاذ محمود البابا " ومديرة شؤون الموظفين الدكتورة هبة مدور وفريق العمل الإداري والسيدة رقية بركات عن لجنة صديقات الدار .

والقى صفدية كلمة رحب فيها بوفد مؤسسة دار العجزة الإسلامية منوهاً بدورها وتاريخها العريق في العمل التكافلي في رعاية كبار السن وأهدافها الإنسانية التي قال انها تتلاقى واهداف جمعية جامع البحر . وآملاً ان تكون هذه اللقاءات المتبادلة بين المؤسسة والجمعية مقدمة لتعاون مثمر يستند على ما راكمته كل منهما من عمل رعائي وخبرات في هذا المجال بما يساهم في تأمين رعاية اجتماعية وصحية متكاملة للمسنين خاصة في ظل هذه الظروف الإقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يشهدها لبنان وتنعكس سلباً على عمل المؤسسات الرعائية المعنية بهم .

ثم كان عرض من صفدية وأسرة جمعية جامع البحر لأهداف وعمل الجمعية ومجالات الرعاية التي توفرها لمسني مستشفى دار السلام من مختلف النواحي الاجتماعية والصحية والنفسية والظروف التي تعمل فيها حالياً .

وكانت كلمة للدكتور فاعور شكر فيها اسرة جمعية جامع البحر على استقبالهم وما يبدونه من حرص على تعزيز التعاون مع دار العجزة ، مستعرضاً عمل الدار وبرامجها وتقديماتها المختلفة للمسنين .

ثم جرى حوار ونقاش حول سبل ومجالات التعاون والتنسيق بين الجانبين ، وتم الاتفاق على متابعة البحث بهذا الخصوص في لقاءات مشتركة لاحقة .

 وبعد جولة قصيرة على بعض اقسام "دار السلام" اولمت جمعية جامع البحر لوفد دار العجزة الاسلامية بحضور السفير عبد المولى الصلح .

@ المصدر/ رأفت نعيم - جمعية جامع البحر الخيرية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940547391
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة