صيدا سيتي

وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل.

أسامة سعد يستقبل ثلاثة وفود ويبحث معهم الاوضاع المالية والاقتصادية والمعيشية المتردية مع التأكيد على أهمية بناء ائتلاف لقوى التغيير

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 04 شباط 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي برئاسة أمين سر القيادة القطرية حسن بيان، ثم وفدا من مبادرة " بناء دولة" برئاسة الدكتور أمين صالح،  وبعد ذلك وفدا من منظمة العمل الشيوعي.وذلك بحضور عدد من أعضاء قيادة التنظيم.

 و تناولت اللقاءات المستجدات على الساحة اللبنانية، ولا سيما الأزمة الاقتصادية والمالية التي تعصف بالوطن  والانهيار على مختلف المستويات وتأثير ذلك على الأوضاع الاجتماعية والمعيشية.
وقد أكد المجتمعون ان لا ثقة للحكومة التي تشكل استمرارا للحكومات السابقة والتي قادت البلاد الى الانهيار. كما ان برنامجها يستعيد برامج الانهيار ولا يختلف عن برامج الحكومات السابقة.
كما أكد المجتمعون على أهمية بناء ائتلاف بين قوى التغيير من أجل حماية الانتفاضة واستمراراها.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931763926
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة