صيدا سيتي

مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... احتراق إسعاف للكشاف العربي الشهاب: النقص مجهولاً عند صاحبه؟ محمود صبري قادرية (أبو صبري) في ذمة الله الحاجة نازك سليم وهبه (أرملة محي الدين وهبه) في ذمة الله قوى الأمن تنشر: «خطوات لتفادي حظر حساباتكم على واتساب» نزيهة عبد الغني حفوضة في ذمة الله "العاصفة" تهب مرتين في صيدا! رسالة من "الهيئة 302" إلى الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية اللجنة الشعبيه تلتقي لجنة طيطبا في مخيم عين الحلوة مستشفى حمود والسجال المتأخر ... شكرا لآل عميس الرئيسية كورونا كورونا لبنان: أزمة مستلزمات طبية ومستشفيات ممتلئة وجسم طبي منهك ومواطن لم يدرك بعد مأسوية الوضع ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا

إتحاد كرة الطاولة يُكرّم أبطاله وبطلاته لعام 2019

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرّم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة أبطاله وبطلاته لعام 2019 خلال الحفل السنوي الذي أقيم في مقرّ نادي الأدب والرياضة – كفرشيما، بحضور رئيس اللجنة الأولمبية جان همّام، رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، فاعليات رياضية، اللاعبين واللاعبات وذويهم ورجال صحافة وإعلام. وألقى رئيس الإتحاد سليم الحاج نقولا كلمه جاء فيها: "الحياة الرياضية استمرارية، ولقد كانت روزنامة العام الفائت حافلة بالإنجازات، حيث شارك أبطالنا وبطلاتنا في دورات أولمبية صيفية عدّة، ونأمل أن يشارك لاعبون ولاعبات من وطن الأرز في أولمبياد طوكيو الصيف المقبل". أضاف: "هناك تصفيات أولمبية في كرة الطاولة في الأردنّ لمنطقة غرب آسيا بمشاركة اللاعبين محمد حميه وداوود شعيب وماريانا سهاكيان وملك خوري، ونأمل المشاركة في الأولمبياد المقبل".
ثمّ تحدّث همّام الذي قال: "إتحاد كرة الطاولة من الاتحادات الفاعلة والنشيطة والذي يشارك لاعبوه ولاعباته في الدورات الأولمبية، ولديّ العديد من الأصدقاء فيه وعلى رأسهم الرئيس الحاج نقولا، ونحن وقفنا ونقف دائماً الى جانبه". وتابع: "نمرّ بظروف إستثنائية، وعلى الإتحادات الرياضية أن تُنشئ "خلية أزمة" من أجل استمرار نشاطاتها وبطولاتها، وبالتالي إستمرار الحركة الرياضية في لبنان".
ثم وزّع كبار الحضور الشهادات على الأبطال والبطلات كالآتي:
*فرق الدرجة الأولى:
1 - الرجال: نادي الجنوب تول
1 - السيّدات: نادي الندوة القماطية
*فرق الدرجة الثانية:
1 - نادي الفادي الأقدس (رجال)
*فرق الناشئين والناشئات:
1 - نادي الغدير جبشيت (ناشئين)
1 - الندوة القماطية (الناشئات)
*أبطال الفردي
1- فردي الرجال: داوود شعيب (الجنوب تول)
1 - فردي السيدات: ماريانا سهاكيان (الندوة القماطية)
1 - فردي الشباب تحت21 سنة: غالب فحص (الغدير جبشيت)
1 - فردي الشابات تحت21 سنة: كلارا شلالا (نادي بيروت 1875)

1 - فردي الناشئين تحت 18 سنة: سعد الدين الهبش (نادي الاهلي صيدا)
1 - فردي الناشئات تحت 18 سنة: ليتيسيا عازار(نادي الأدب والرياضة كفرشيما)
1 - فردي الأشبال تحت 15 سنة: جيفري دكاش(الأدب والرياضة)
1 - فردي الشبلات تحت 15 سنة: تاليا عازار(الأدب والرياضة)
1 - فردي الصغار تحت 12 سنة والمصنف أول في فئته: بشير ادلبي (الأدب والرياضة)
1 - فردي الصغيرات تحت 12 سنة: ماريا طنوس (نادي شاريتيه دار النور)
1 - فردي البراعم تحت 10 سنوات: رامز الدقدوقي (الغدير جبشيت)
1 - فردي البرعمات تحت 10 سنوات: ياسمينا الهبش (الاهلي صيدا)
*أبطال الزوجي:
1 - زوجي السيدات: ماريانا سهاكيان وملك خوري (الندوة القماطية)
1 - زوجي الرجال: داوود شعيب ومحمد حمية (الجنوب تول)
1 - زوجي المختلط: هلال مختارو وماريانا سهاكيان (الفادي الاقدس والندوة القماطية)
1 - زوجي الناشئات: ليتيسيا عازار وتاليا عازار(الأدب والرياضة)
1 - زوجي الناشئين: سعد الدين الهبش ومحمد الهبش (الأهلي صيدا)
أما المصنفة أولى في فئة تحت 15 سنة فهي مريم الهبش، والمصنف أول تحت 15 سنة محمد بيروتي، والمصنفة أولى تحت 12 سنة نور الفتى.

@ المصدر/ جريدة نداء الوطن 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950340663
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة