صيدا سيتي

المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار السعودي التقى وفد منسقية المستقبل: لا إصابات بكورونا والاولوية لتجهيز المستشفى التركي حمود: آليات عمل لوجودنا في المعارضة مستشفى الحريري: 48 مريضا قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة بلدية الغازية: اصابة بالفيروس لاحد ابناء البلدة من الوافدين وهو في الحجر بمستشفى الحريري قضايا عكار التنموية نحو تعزيز حضور الدولة والتعاون مع المنظمات الدولية .. موارد منسية وحرمان وطن بهية الحريري طالبت وزير المالية بحقوق المدارس الرسمية والمجانية رابطة آل حجازي شكرت المساهمين من أبنائها بمساعدات رمضان روتاري صيدا قدم مساعدات غذائية الى العاملين في "دار السلام" و"دار الراحة" و"لنا المستقبل"

إتحاد كرة الطاولة يُكرّم أبطاله وبطلاته لعام 2019

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 04 شباط 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إتحاد كرة الطاولة يُكرّم أبطاله وبطلاته لعام 2019

كرّم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة أبطاله وبطلاته لعام 2019 خلال الحفل السنوي الذي أقيم في مقرّ نادي الأدب والرياضة – كفرشيما، بحضور رئيس اللجنة الأولمبية جان همّام، رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، فاعليات رياضية، اللاعبين واللاعبات وذويهم ورجال صحافة وإعلام. وألقى رئيس الإتحاد سليم الحاج نقولا كلمه جاء فيها: "الحياة الرياضية استمرارية، ولقد كانت روزنامة العام الفائت حافلة بالإنجازات، حيث شارك أبطالنا وبطلاتنا في دورات أولمبية صيفية عدّة، ونأمل أن يشارك لاعبون ولاعبات من وطن الأرز في أولمبياد طوكيو الصيف المقبل". أضاف: "هناك تصفيات أولمبية في كرة الطاولة في الأردنّ لمنطقة غرب آسيا بمشاركة اللاعبين محمد حميه وداوود شعيب وماريانا سهاكيان وملك خوري، ونأمل المشاركة في الأولمبياد المقبل".
ثمّ تحدّث همّام الذي قال: "إتحاد كرة الطاولة من الاتحادات الفاعلة والنشيطة والذي يشارك لاعبوه ولاعباته في الدورات الأولمبية، ولديّ العديد من الأصدقاء فيه وعلى رأسهم الرئيس الحاج نقولا، ونحن وقفنا ونقف دائماً الى جانبه". وتابع: "نمرّ بظروف إستثنائية، وعلى الإتحادات الرياضية أن تُنشئ "خلية أزمة" من أجل استمرار نشاطاتها وبطولاتها، وبالتالي إستمرار الحركة الرياضية في لبنان".
ثم وزّع كبار الحضور الشهادات على الأبطال والبطلات كالآتي:
*فرق الدرجة الأولى:
1 - الرجال: نادي الجنوب تول
1 - السيّدات: نادي الندوة القماطية
*فرق الدرجة الثانية:
1 - نادي الفادي الأقدس (رجال)
*فرق الناشئين والناشئات:
1 - نادي الغدير جبشيت (ناشئين)
1 - الندوة القماطية (الناشئات)
*أبطال الفردي
1- فردي الرجال: داوود شعيب (الجنوب تول)
1 - فردي السيدات: ماريانا سهاكيان (الندوة القماطية)
1 - فردي الشباب تحت21 سنة: غالب فحص (الغدير جبشيت)
1 - فردي الشابات تحت21 سنة: كلارا شلالا (نادي بيروت 1875)

1 - فردي الناشئين تحت 18 سنة: سعد الدين الهبش (نادي الاهلي صيدا)
1 - فردي الناشئات تحت 18 سنة: ليتيسيا عازار(نادي الأدب والرياضة كفرشيما)
1 - فردي الأشبال تحت 15 سنة: جيفري دكاش(الأدب والرياضة)
1 - فردي الشبلات تحت 15 سنة: تاليا عازار(الأدب والرياضة)
1 - فردي الصغار تحت 12 سنة والمصنف أول في فئته: بشير ادلبي (الأدب والرياضة)
1 - فردي الصغيرات تحت 12 سنة: ماريا طنوس (نادي شاريتيه دار النور)
1 - فردي البراعم تحت 10 سنوات: رامز الدقدوقي (الغدير جبشيت)
1 - فردي البرعمات تحت 10 سنوات: ياسمينا الهبش (الاهلي صيدا)
*أبطال الزوجي:
1 - زوجي السيدات: ماريانا سهاكيان وملك خوري (الندوة القماطية)
1 - زوجي الرجال: داوود شعيب ومحمد حمية (الجنوب تول)
1 - زوجي المختلط: هلال مختارو وماريانا سهاكيان (الفادي الاقدس والندوة القماطية)
1 - زوجي الناشئات: ليتيسيا عازار وتاليا عازار(الأدب والرياضة)
1 - زوجي الناشئين: سعد الدين الهبش ومحمد الهبش (الأهلي صيدا)
أما المصنفة أولى في فئة تحت 15 سنة فهي مريم الهبش، والمصنف أول تحت 15 سنة محمد بيروتي، والمصنفة أولى تحت 12 سنة نور الفتى.

@ المصدر/ جريدة نداء الوطن 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931862861
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة