صيدا سيتي

زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين الحاجة نزيهة أحمد المجذوب الصباغ في ذمة الله سعر صرف الدولار في السوق السوداء.. كم سجّل؟ مع انتهاء عطلة العيد.. كم سجل سعر الدولار للتحاويل النقدية؟ تحليق للطيران المعادي فوق جزين وجبل الريحان مستخدمو المستشفيات الحكومية: لإنجاز ملف التقاعد والتصويت عليه شو بتشتريلك ال50.000؟ مديرية الاوقاف: إعادة فتح المساجد ابتداء من يوم الجمعة 29 أيار الطقس غدا قليل الغيوم مع استقرار في الحرارة

"فشة خلق" بـ"إنجراف السيارات" حتى "لا تجرفنا الهموم"!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لأن لكل في لبنان طريقته في التعبير لتنفيس مخزون الغضب والسخط لديه جراء الأوضاع الصعبة التي يعيشها اللبنانيون والمطالبة بالتغيير المنشود ، اطلقت جمعية "Driftmania- Lebanon" بإدارة هشام سعد عنوان" فشة خلق " على منافسات الـ" دريفتينغ " او انجراف السيارات ( التشفيط) والذي اقامته في باحات مدينة عالم المرح في صيدا الأحد بمشاركة 25 متبارياً من عدة مناطق لبنانية بينهم سيدة على متن سيارات خاصة ومجهزة لهذا لنوع من الرياضات الميكانيكية .

واتسم هذا النشاط بأجواء حماسية وتبارى فيه السائقون المشاركون على تقديم افضل عرض في انجراف السيارات أمام جمهور من محبي هذه الرياضة من مختلف الأعمار.

وقال منظم النشاط هشام سعد "كل واحد يعتصم ويعبر على طريقته ونحن عبرنا بطريقتنا الخاصة بقيادة وانجراف السيارات وهي في الوقت نفسه رياضة ومتنفس للشباب ونتمنى ان يتجه المزيد من الشباب الى هذه الرياضة و"يفشوا خلقهم" ضمن السياحات وليس على الطرقات.

وقالت سنتيا أنا ليان التي اضفت على النشاط لمسة أنثوية كونها المتسابقة الوحيدة بين المشاركين، انها بدأت بهذه الهواية منذ اربع سنوات ثم شاركت على مدى سنتين ببطولة لبنان وربحت بطولة السيدات . وانها تلقت تشجيعا من عائلتها وزوجها خصوصاً . وهي تنصح كل فتاة بخوض هذه الرياضة لأنها بتنسي الواحد همومه – على حد قولها .واشارت الى انها تأمل ان تشارك في بطولات دولية في هذا المجال .

وعبّر متسابق آخر عما تعنيه له هذه الرياضة بالقول " نلجأ الى اليها كهواية وتغيير جو في ظل الأوضاع في البلد ، نفضل انجراف السيارات حتى لا تجرفنا الهموم "!.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931451457
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة