صيدا سيتي

ثانويتا "رفيق الحريري" و"حسام الحريري": لا "كورونا" بين الطلاب! الأحمد في لبنان في مهمة خاصة: مواجهة "صفقة القرن" 30 قطعة حشيش وكلاشينكوف... توقيف مروجَين في الوردانية لبنان يسجل الاصابة الثالثة بـ«كورونا»: فوضى فحوصات في المختبرات "شبكة صيدا المدرسية" تعزز مناعة مؤسساتها التربوية ضد "الكورونا" بالتوعية حوله وتستضيف د. غنوة دقدوقي الحريري قدمت التعازي بوفاة مبارك حسن بيان رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يشيد بنضالات الشهيد معروف سعد لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45 أسامة سعد يستقبل المفتي سليم سوسان للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور مؤسسة عرفات تقدم بيانات عن أملاك اللاجئين الفلسطينيين ‏"الأنروا": خطة استباقية لمنع تسلل الـ"كورونا" الى المخيمات!‏ بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام «العُمانيّة» تستضيف اجتماعاً لمديري المدارس والثانويات الرسمية في الجنوب للوقاية من #فيروس_كورونا "التقدمي" يترجم رفضه لسد بسري باقتراح قانون لتحويله الى محمية لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري

علي الشريف رئيساً لجمعية تجار صيدا وضواحيها بالتزكية: خطة عمل لمواجهة ركود القطاع ولجان لتنشيط حركة السوق والتواصل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 29 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد الأعضاء المنتخبون للمجلس الإداري لجمعية تجار صيدا وضواحيها اجتماعاً لهم في مقر الجمعية في مبنى غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب وذلك برئاسة اكبر الأعضاء سناً علي الشريف وقاموا بتوزيع المهام فيما بينهم ففاز الشريف برئاسة الجمعية بالتزكية ، فيما جرى التصويت على باقي مهام المجلس الإداري وجاءت النتائج على الشكل التالي:" قاسم خليفة نائباً للرئيس ، نزيه الناتوت نائباً للرئيس ، حسن ناصر اميناً للسر ، وائل قصب نائباً لأمين السر، محمود حجازي أميناً للصندوق ، وكل من " محمد القطب ، طارق مكاوي ، محمد الدرزي، حسن فضل صالح ، محمد جمعة ، فادي الكيلاني ، هادي القواس ، مصطفى الإبريق وحسن غدار "أعضاء. 

وفور انتهاء توزيع المهام ، جرى التقاط الصورة التذكارية للمجلس الاداري برئاسة الشريف وبمشاركة رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد حسن صالح .
وقال الشريف اثر الإجتماع ، ان "المجلس الإداري الجديد سيباشر عمله فورا ، وبدءا من الأسبوع القادم سيعقد اجتماعه الأول لإطلاق خطة عمل متكاملة تتضمن : اعادة تفعيل الأسواق التجارية وانشاء لجنة للنشاطات من اجل تنشيط حركة السوق في ظل هذه الأوضاع الصعبة والركود القاتل الذي يعانيه القطاع التجاري .كما سيتم انشاء لجنة للتواصل مع التجار واعادة فتح باب وتفعيل الإنتساب والتواصل المباشر مع الناس ، وسنتابع بقية المواضيع بشكل كامل ونعمل على تعزيز الخدمات التي تساهم في صمود هذا القطاع ومؤازرة اصحاب المؤسسات التجارية خاصة في هذه الأيام الضاغطة عليهم اقتصادياً، ولنرفع عنهم ضرر الركود  والانكماش الكبير الذي نعاني منه كقطاع".
وأضاف" هذا البرنامج سنطرحه في اول اجتماع للمجلس الاداري لإتخاذ القرارات المناسبة بشأنه وان شاء الله نأمل ومع ادخال دم جديد الى المجلس يتمثل بخمسة اعضاء من الشباب وبينهم من الحراك ، ومع جهد وخبرة بقية الأعضاء أن نتمكن أكثر من خدمة هذا القطاع والذين اعطونا ثقتهم الغالية وحملونا مسؤولية اضافية جديدة وخدمة كل التجار ، و ان نكون عند حسن ظن الناس ". 
واكد الشريف ان "المجلس الاداري الجديد سيقوم بجولات وزيارات على فاعليات المدينة وتفعيل التواصل مع كل الهيئات فيها ومع الهيئات الاقنصادية في لبنان لمواجهة الظروف الاقتصادية الصعبة التي تؤثر على كل القطاعات وعلى المواطنين ولنرى الى اين سنصل بها لأنه يظهر ان ما هو قادم اسوأ من الذي مررنا به حتى الآن ".

@ المصدر/ رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925183611
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة