صيدا سيتي

سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عن جديد إنعكاس الأزمة اللبنانية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جريحان في حادث بين 5 سيارات في صيدا دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا منيمنة عرض مع مفوض الأنروا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والتحديات التي تواجهها الوكالة إنعاش حالات توقف قلب مفاجىء في سراي صيدا ! عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا جمعية النداء الإنساني تُخرّج دفعة من قادة المستقبل إلى كل لبنان أبناء الرعاية في ضيافة مطعم وفرن عجينة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة

يقوم بإحراق السيارات في صيدا .. أوقف قبل فراره

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 29 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صـدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

بتاريخ ٢٢/١/٢٠٢٠ وفي محلّة الحسبة - صيدا، أقدم شخص مجهول الهوية على إضرام النار بثلاث سيارات (سيارة فان عدد /٢/ ، وبيك أب).

على الفور، توجهت دوريات من شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي الى مكان حصول الجريمة، وباشرت إجراءاتها لتحديد هوية الفاعل.

وبنتيجة والاستقصاءات والتحريات المكثّفة، تمكنت من تحديد هوية الفاعل.

وهو من أصحاب السوابق في جرائم حرق السيارات منذ العام ٢٠١١، وكان قد أوقف بالجرم عينه عام ٢٠١٩ وأخلي سبيله خلال شهر آب من العام ذاته.

من خلال المتابعة المكثفة التي قامت بها دوريات الشعبة، تمكنت -بأقل من ساعة على ارتكابه الجرم- من توقيفه في محيط مسرح الجريمة، أثناء محاولته الفرار الى داخل مخيم عين الحلوة.

بتفتيشه، ضُبط بحوزته أدوات يستخدمها لتنفيذ عمليات إحراق السيارات.

بالتحقيق معه، اعترف بما نسب، وأودع مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924646111
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة