صيدا سيتي

"كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا! كورونا في لبنان: إرتفاع في أسعار الكمّامات والفحص متوفر بـ280 ألف ليرة "عين الحلوة": مواجهة "صفقة القرن" بـ"الطابع" التاريخي الفلسطيني لا إصابات في صيدا وسعر الكمّامات ارتفع مُستشفى بيروت الحكومي المنسيّ: «ملاذ» كورونا الأوحد ..كيف سيتم تأمين أنظمة تهوئة لغرف العزل؟ كورونا .. ما قدمته منظمة الصحة العالمية عنه: كيف نحمي أنفسنا والعلاج الاتصالات في لبنان مهدّدة بالانقطاع في غضون 10 أيام البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

سوسان عمم على خطباء المساجد جمعة فلسطين: ليست ملكا لترامب كي يبيع ويشتري بها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 29 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سوسان عمم على خطباء المساجد جمعة فلسطين: ليست ملكا لترامب كي يبيع ويشتري بها

يتها الشيخ سليم سوسان على أئمة وخطباء المساجد في المدينة والجوار بأن يكون يوم بعد غد الجمعة يوم فلسطين في المساجد رفضاً لصفقة القرن وان يتم التركيز في خطبة الجمعة على قضية فلسطين ورفض صفقة القرن وخطرها ومن اجل استنهاض الشعوب العربية دعماً لحق الشعب الفلسطيني في دولته الفلسطينية المستقلة وفي القدسعاصمة وحيدة وابدية لفلسطين الدولة والوطن والقضية ولحق اللاجئين الفلسطينيين في العودة اليها .
وفي بيان صادر عنه اعتبر المفتي سوسان أن " صفقة القرن هذه الصفقة الذميمة القبيحة مرفوضة جملة وتفصيلاً لأن فلسطين ليست للمفاوضات وليست للمساومات والمقايضات وليست للبيع " . وقال" فلسطين هي مهد الأنبياء والرسالات والحضارات في هذا الشرق الذي تبقى فلسطين درته وزينته وجماله .وبدون فلسطين وعودة الحق الفلسطيني الى اصحابه لا استقرار في هذا الشرق" . 
واضاف" هذه الصفقة التي تأتي في ظل الغياب وربما المشاركة من بعض الأنظمة العربية في هذه المؤامرة على الأمة العربية وعلى الشعب الفلسطيني تهدف لتضييع وتذويب قضيته وقضية الأمة بل قضية الانسان الحر على هذه الأرض ". 
وتابع "لكن ستبقى القدس ومآذن الأقصى وأجراس القيامة هي الصوت الذي ينادي في كل وقت الشعوب العربية أن هبوا لنجدة فلسطين ولتحريرها بعد ان فقد الأمل والرجاء من هذه الأنظمة التي تجلس على عروشها . وان الأمل كبير في نهضة الشعوب وفي استنهاض الأمة لمقاومة هذا الاحتلال الغاشم الذي يريد ان يضع يده على كل فلسطين وعلى كل مقدراتها" . 
وقال" ان فلسطين ليست ملكاً لترامب حتى يبيع ويشتري بها كما يريد ، فلسطين هي لشعبها وأهلها هي لهؤلاء المقاومين الذين يدافعون بدمائها وبصدورهم وبعقولهم وبكل ما يملكون من اجل تراب فلسطين ومن اجل هضابها ومن اجل زيتونها وسهولها وشاطئها وسمائها ".
واكد المفتي سوسان  ان "هذه الصفقة لن تمر بفضل وعي وجهد ومقاومة الشعب الفلسطيني للاحتلال ووعي وجهود كل الشعوب العربية وقيام هؤلاء الشباب في الدفاع عن فلسطين وعن أرض فلسطين .. وستبقى فلسطين حرة عربية أبية في هذا الشرق العربي ".

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924750840
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة