صيدا سيتي

دولار السوق السوداء ليوم الاحد.. كم سجل؟ فقدان أدوية من الصيدليات اللبنانية والمخزون لا يكفي لأكثر من شهر (الشرق الأوسط) "رزق الله عا أيامك يا رفيق".. أغنية تستحضر زمن رفيق الحريري أبو العردات لـ"القدس للأنباء": لا خوف على مستقبل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية بيان مشترك صادر عن المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري والمكتب الطلابي لحركة "فتح" - منطقة صيدا خليل المتبولي : البعيد ... عن البُعد! الحريري عرضت مع "لجنة أهالي معتقلي أحداث عبرا" أوضاع السجناء وموضوع قانون العفو جريحان في تصادم بين دراجتين ناريتين عند مفترق بلدة عدلون إتحاد بلديات جزين أحيا ذكرى شهيدي 4 آب جو حداد وميراي جرمانوس دمعة وغصة.. كليب الهجرة من لبنان: "ما بتستحو" | بلال نقوزي الحاج وحيد أحمد حجير (أبو أحمد) في ذمة الله صيدا: 410 إصابات بينها 39 حالة شفاء .. و7 وفيات دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 مكتبة التقدم ترحب بكم: لدينا جميع أنواع القرطاسية واللوازم المدرسية بأسعار مدروسة وتناسب الجميع مكتبة التقدم ترحب بكم: لدينا جميع أنواع القرطاسية واللوازم المدرسية بأسعار مدروسة وتناسب الجميع

سوسان عمم على خطباء المساجد جمعة فلسطين: ليست ملكا لترامب كي يبيع ويشتري بها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يتها الشيخ سليم سوسان على أئمة وخطباء المساجد في المدينة والجوار بأن يكون يوم بعد غد الجمعة يوم فلسطين في المساجد رفضاً لصفقة القرن وان يتم التركيز في خطبة الجمعة على قضية فلسطين ورفض صفقة القرن وخطرها ومن اجل استنهاض الشعوب العربية دعماً لحق الشعب الفلسطيني في دولته الفلسطينية المستقلة وفي القدسعاصمة وحيدة وابدية لفلسطين الدولة والوطن والقضية ولحق اللاجئين الفلسطينيين في العودة اليها .
وفي بيان صادر عنه اعتبر المفتي سوسان أن " صفقة القرن هذه الصفقة الذميمة القبيحة مرفوضة جملة وتفصيلاً لأن فلسطين ليست للمفاوضات وليست للمساومات والمقايضات وليست للبيع " . وقال" فلسطين هي مهد الأنبياء والرسالات والحضارات في هذا الشرق الذي تبقى فلسطين درته وزينته وجماله .وبدون فلسطين وعودة الحق الفلسطيني الى اصحابه لا استقرار في هذا الشرق" . 
واضاف" هذه الصفقة التي تأتي في ظل الغياب وربما المشاركة من بعض الأنظمة العربية في هذه المؤامرة على الأمة العربية وعلى الشعب الفلسطيني تهدف لتضييع وتذويب قضيته وقضية الأمة بل قضية الانسان الحر على هذه الأرض ". 
وتابع "لكن ستبقى القدس ومآذن الأقصى وأجراس القيامة هي الصوت الذي ينادي في كل وقت الشعوب العربية أن هبوا لنجدة فلسطين ولتحريرها بعد ان فقد الأمل والرجاء من هذه الأنظمة التي تجلس على عروشها . وان الأمل كبير في نهضة الشعوب وفي استنهاض الأمة لمقاومة هذا الاحتلال الغاشم الذي يريد ان يضع يده على كل فلسطين وعلى كل مقدراتها" . 
وقال" ان فلسطين ليست ملكاً لترامب حتى يبيع ويشتري بها كما يريد ، فلسطين هي لشعبها وأهلها هي لهؤلاء المقاومين الذين يدافعون بدمائها وبصدورهم وبعقولهم وبكل ما يملكون من اجل تراب فلسطين ومن اجل هضابها ومن اجل زيتونها وسهولها وشاطئها وسمائها ".
واكد المفتي سوسان  ان "هذه الصفقة لن تمر بفضل وعي وجهد ومقاومة الشعب الفلسطيني للاحتلال ووعي وجهود كل الشعوب العربية وقيام هؤلاء الشباب في الدفاع عن فلسطين وعن أرض فلسطين .. وستبقى فلسطين حرة عربية أبية في هذا الشرق العربي ".

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939798409
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة