صيدا سيتي

مجلس النواب تبنى بالإجماع طرح النائب بهية الحريري تخصيص التعليم بـ300 مليار ليرة لمواجهة تداعيات كورونا لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎ وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام «كارتيل» المدارس يناور: فلتدفع الدولة! تفرغ «اللبنانية»: لا ثقة بين وزير التربية وإدارة الجامعة أوساخ بدل الأسماك في شِباك الصيادين... مَن يرمي النفايات في بحر صيدا؟ (صور وفيديو) - النهار صرخة عمّال غبّ الطلب في الجنوب: "بدنا مساعدة مالية" "أم محمد" تجمع الخردة والبلاستيك: أريد دفع إيجار "شبه بيت" الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت

غضب في عين الحلوة رفضاً لصفقة القرن : إحراق صور "ترامب" والعلمين الأميركي والإسرائيلي !

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 29 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عبّر اللاجئون الفلسطينيون في مخيم عين الحلوة عن رفضهم واستنكارهم لصفقة القرن بإحراق صور لـ "صانعها " الرئيس الأميركي دونالد ترامب والعلمين الأميركي والاسرائيلي وقاموا بوطىء صور لترامب بأقدامهم فيما قام آخرون بحمل صوره " بالمقلوب " قبل احراقها . 

ففي ظل اضراب عام شمل كافة المخيمات الفلسطينية في لبنان ، لبى مئات اللاجئين الفلسطينيين دعوة الفصائل الفلسطينية لإعلان الغضب العارم تعبيراً عن رفض صفقة القرن التي تتضمن شطب حق عودة اللاجئين الى ديارهم، وذلك وسط اقفال شامل لكافة المدارس والمحال التجارية فيما رفعت الاعلام الفلسطينية على المنازل والمؤسسات .

وفي تجمع سياسي شعبي نظمته الفصائل الفلسطينية في مخيم عين الحلوة قالت الناشطة سماح سراج التي اعتمرت الكوفية الفلسطينية وامتشقت بندقية ام ١٦  بالأمس دفنا كك الاتفاقات واليوم ننعي صفقة القرن ها وهي في طريقها الى الدفن وسنعود الى فلسطين مهما كلف الأمر. وقال ابراهيم الشايب " لن تطول اقامتنا في لبنان والجميع بات يدرك اننا سنعود بالكفاح والنضال وان كلمة التوطين شطبت من قاموسنا منذ سبعين عاما ". 

وكانت كلمات لممثلي عدد من الفصائل الفلسطينية اكدت على رفض صفقة القرن واعتبارها مؤامرة على الشعب الفلسطيني وقضيته واكدت التمسك بقيام دولة فلسطين وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الفلسطينيين اليها .

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931548958
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة