صيدا سيتي

سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عن جديد إنعكاس الأزمة اللبنانية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جريحان في حادث بين 5 سيارات في صيدا دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا منيمنة عرض مع مفوض الأنروا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والتحديات التي تواجهها الوكالة إنعاش حالات توقف قلب مفاجىء في سراي صيدا ! عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا جمعية النداء الإنساني تُخرّج دفعة من قادة المستقبل إلى كل لبنان أبناء الرعاية في ضيافة مطعم وفرن عجينة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة

إضراب عام في مخيمات صيدا واعتصام في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 29 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إضراب عام في مخيمات صيدا واعتصام في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن

تشهد المخيمات الفلسطينية في صيدا اضرابا عاما تلبية لدعوة هيئة العمل الفلسطيني المشترك وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" تعبيرا عن الغضب والرفض الفلسطيني لصفقة القرن التي اعلن عنها امس الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وسجل اقفال تام في مخيم عين الحلوة، كما اقفلت المؤسسات والمدارس والعيادات والمراكز التابعة لوكالة "الأنروا". وأقيم اعتصام حاشد في ملعب ابو جهاد الوزير حضره ممثلون عن القوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية وحشد من ابناء المخيم رفضا لصفقة القرن وتضامنا مع مواقف الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وألقيت كلمات شددت على الرفض المطلق لهذه الصفقة "العار" التي تهدف الى بيع القضية الفلسطينية وتذويب وتوطين اللاجئين في مقابل إقامة الدولة الصهيونية. واعتبرت ان النضال والمقاومة ستستمر من اجل العودة الى فلسطين وعاصمتها الابدية القدس الشريف.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924646119
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة