صيدا سيتي

مستشفى سبلين نفى وجود حالات Corana Virus لديه قتيل نتيجة حادث صدم على أوتوستراد الرميلة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضع إكليلاً من الزهر على نصب الشهيد معروف سعد في الذكرى 45 لاستشهاده لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع "الأونروا" أنشأت غرفة طوارئ وشرعت بحملات توعية في مدارسها حريق داخل غرفة الكهرباء في مجمع بالصرفند

التكافل تنظم ورشة عمل "لأولادي حق في جنسيتي" لمؤسسات المجتمع المدني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 28 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 ضمن فعاليات حملة الحق معك ومناصرة لحق إعطاء المرأة اللبنانية الجنسية لأولادها  نظمت جمعية التكافل لرعاية الطفولة ورشة عمل بعنوان " لأولادي حق في جنسيتي" بالتعاون مع جمعية Nordisk Hjalp السويدية ، في مركز طبارة الثقافي – بيروت وذلك يوم الثلاثاء 28 كانون الثاني/يناير. 
  افتُتحت الورشة بكلمة ترحيبية قدمها مسؤول العلاقات العامة في جمعية التكافل الأستاذ محمود معتوق، تلاها الجانب القانوني في إعطاء المرأة جنسيتها لأولادها قدمته محامية الاستئناف مها فتحة، بينما أدار الدكتور محمد عويد جلسة حوارية بحثت خلالها المؤسسات الوسائل العملية التي تناصر هذه القضية وتدعم فعاليتها في المجتمع. كما وانبثق عنها عدة توصيات أبرزها: تظافر جهود المؤسسات، الوصول للسلطات التشريعية والمحافل الدولية، والتغطية الإعلامية لرؤية الحملة وفعالياتها .
  حضر الورشة 21 مؤسسة مدنية :مؤسسة مخزومي، التجمع النسائي الديمقراطي اللبناني، جمعية شباب شرحبيل، جمعية نبع، المجلس النسائي اللبناني،  Ladies Zone ، مركز مريم للتنمية الاجتماعية، مبادرة التحدي، الهيئة الإسلامية للرعاية، جمعية النجاة الاجتماعية، التجمع اللبناني للحفاظ على الأسرة، جمعية الإرشاد والإصلاح، جمعية غراس لتنمية المجتمع، جمعية الأمل للرعاية والتنمية الاجتماعية، جمعية الغوث، جمعية صلة، أبعاد، جمعية أم، وجمعية جيل للتنمية المستدامة.

@ المصدر/ جمعية التكافل لرعاية الطفولة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925084220
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة