صيدا سيتي

المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اوضح  مصدر مسؤول في جمعية المركز الثقافي الاسلامي في صيدا المشرف على مدارس الايمان - صيدا بما يلي :

  - ان الأوضاع الاقتصادية والازمة المعيشية التي نمر بها جميعاً تحتاج اكثر من اَي وقت مضى الى التعاون والتكاتف وتحمّل المسؤولية منا جميعاً  أفراداً ومؤسسات .
   - ان مدارس الايمان تشكر أولياء أمور طلابها الذين ورغم قسوة الاوضاع وشدتها يلتزمون بسداد المتوجب عليهم من أقساط وتقدّر هذه الروح في الشراكة بالمسؤولية .
  - لقد حرصت مدارس الايمان وعلى مدى قرابة الخمسين عاماً ان تقدم رسالتها التربوية لابنائها وان تسدي أفضل الخدمات لطلابها سواء المنح الكاملة او الجزئيه والمحسومات المختلفة والهبات إضافة الى الكثير من الإعفاءات حتى تجاوزت قيمة تقديماتها السنوية ملياراً ومئتي مليون  ليرة لبنانية .
 - لم تتخلف مدارس الايمان يوماً او تتأخر عن دفع او سداد حقوق موظفيها كاملةً وحتى تاريخ إعداد هذا البيان سواء مخصصاتهم الشهريه او التزاماتها لدى الصناديق المختلفة من صندوق الضمان الاجتماعي او صندوق التعويضات او غيرها ..

- لا يمكن لمدارس الايمان ولا  لغيرها من المؤسسات ان تستمر في اداء رسالتها الا من خلال وفاء أطراف العقد بالتزاماتهم المتبادله وهو امر بدهي  لا  يختلف عليه عاقلان .
  - إن الإجراء الذي اضطرت اليه الادارة مكرهة - والذي اثار حفيظة البعض - ينحصر في مجموعة من الطلاب الذين لم يسددوا لغاية تاريخه اقساط العام الماضي ٢٠١٨/٢٠١٩ وبالتالي لم يسددوا شيئاً من اقساط العام الحالي ٢٠١٩/٢٠٢٠على الرغم العديد من التبليغات الخطية والشفهية  ،
وبعد استنفاذ كل اسباب التواصل ،
وبعضهم - مع الاسف - لم يكلف نفسه عناء الرد ,بالرغم من التسهيلات والحسومات الكبيرة التي قدمتها المدرسة.
   - اننا وفي ظل الأوضاع الراهنة نؤمن اننا ملزمون ببعضنا وبأبنائنا ومستقبلهم ونؤمن  ايضاً بالحفاظ على مقعد دراسي لكل تلميذ على  ان نتقاسم هذه المسؤوليه معاً وهذا لا يكون بتهرب البعض من مسؤوليته او التزامه وذلك حرصاً على ابنائنا  ومستقبلهم كذلك حرصاً على مؤسساتنا ومدارسنا .
- وختاماً نسأل الله العلي القدير ان يحفظ ابناءنا ومؤسساتنا وان يرفع عنا ما نزل بنا من الضيق والشدة . ويحفظ بلدنا من كل شر .
 والله الموفق 
صيدا في ٢٠٢٠/١/٢٦م
١/جمادى الآخرة/١٤٤١هـ

@ المصدر/ إعلام المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان  في صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934423693
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة