صيدا سيتي

مستشفى سبلين نفى وجود حالات Corana Virus لديه قتيل نتيجة حادث صدم على أوتوستراد الرميلة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضع إكليلاً من الزهر على نصب الشهيد معروف سعد في الذكرى 45 لاستشهاده لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع "الأونروا" أنشأت غرفة طوارئ وشرعت بحملات توعية في مدارسها حريق داخل غرفة الكهرباء في مجمع بالصرفند

بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 27 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اوضح  مصدر مسؤول في جمعية المركز الثقافي الاسلامي في صيدا المشرف على مدارس الايمان - صيدا بما يلي :

  - ان الأوضاع الاقتصادية والازمة المعيشية التي نمر بها جميعاً تحتاج اكثر من اَي وقت مضى الى التعاون والتكاتف وتحمّل المسؤولية منا جميعاً  أفراداً ومؤسسات .
   - ان مدارس الايمان تشكر أولياء أمور طلابها الذين ورغم قسوة الاوضاع وشدتها يلتزمون بسداد المتوجب عليهم من أقساط وتقدّر هذه الروح في الشراكة بالمسؤولية .
  - لقد حرصت مدارس الايمان وعلى مدى قرابة الخمسين عاماً ان تقدم رسالتها التربوية لابنائها وان تسدي أفضل الخدمات لطلابها سواء المنح الكاملة او الجزئيه والمحسومات المختلفة والهبات إضافة الى الكثير من الإعفاءات حتى تجاوزت قيمة تقديماتها السنوية ملياراً ومئتي مليون  ليرة لبنانية .
 - لم تتخلف مدارس الايمان يوماً او تتأخر عن دفع او سداد حقوق موظفيها كاملةً وحتى تاريخ إعداد هذا البيان سواء مخصصاتهم الشهريه او التزاماتها لدى الصناديق المختلفة من صندوق الضمان الاجتماعي او صندوق التعويضات او غيرها ..

- لا يمكن لمدارس الايمان ولا  لغيرها من المؤسسات ان تستمر في اداء رسالتها الا من خلال وفاء أطراف العقد بالتزاماتهم المتبادله وهو امر بدهي  لا  يختلف عليه عاقلان .
  - إن الإجراء الذي اضطرت اليه الادارة مكرهة - والذي اثار حفيظة البعض - ينحصر في مجموعة من الطلاب الذين لم يسددوا لغاية تاريخه اقساط العام الماضي ٢٠١٨/٢٠١٩ وبالتالي لم يسددوا شيئاً من اقساط العام الحالي ٢٠١٩/٢٠٢٠على الرغم العديد من التبليغات الخطية والشفهية  ،
وبعد استنفاذ كل اسباب التواصل ،
وبعضهم - مع الاسف - لم يكلف نفسه عناء الرد ,بالرغم من التسهيلات والحسومات الكبيرة التي قدمتها المدرسة.
   - اننا وفي ظل الأوضاع الراهنة نؤمن اننا ملزمون ببعضنا وبأبنائنا ومستقبلهم ونؤمن  ايضاً بالحفاظ على مقعد دراسي لكل تلميذ على  ان نتقاسم هذه المسؤوليه معاً وهذا لا يكون بتهرب البعض من مسؤوليته او التزامه وذلك حرصاً على ابنائنا  ومستقبلهم كذلك حرصاً على مؤسساتنا ومدارسنا .
- وختاماً نسأل الله العلي القدير ان يحفظ ابناءنا ومؤسساتنا وان يرفع عنا ما نزل بنا من الضيق والشدة . ويحفظ بلدنا من كل شر .
 والله الموفق 
صيدا في ٢٠٢٠/١/٢٦م
١/جمادى الآخرة/١٤٤١هـ

@ المصدر/ إعلام المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان  في صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925083059
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة