صيدا سيتي

اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري خليل عبد الرحمن الخطيب (أبو إبراهيم) في ذمة الله صلاة العيد في مساجد صيدا... دعوات لرفع البلاء (النهار) أحمد الحريري: بإيمان راسخ نواصل المسيرة قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تضع الأكاليل على أضرحة الشهداء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أسامة سعد يؤدي صلاة عيد الفطر في المسجد العمري الكبير ويزور أضرحة الشهداء مدينة صيدا احتفلت بعيد الفطر وأمت الصلوات بالمساجد صلاة عيد الفطر عام 1441 هجري من "مسجد ميسّر - مجدليون" حركة "فتح" - شعبة المية ومية تُكلِّل نصب الشهداء في المخيّم بمناسبة عيد الفطر المبارَك حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" تُكلّل نصب الجندي المجهول بالورد في مقبرة عين الحلوة

العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 24 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعدما كان مقتصرا منذ بدء الشتاء على قمم التومات في اعالي جزين وبعض زخات في وسط مدينة ومحيطها، فرض الأبيض لونه وايقاعه على الطبيعة واوجه الحياة في جزين فتساقطت الثلوج بدءا من ارتفاع 800 متر لتخلع رداءها الناصع على طرقات المدينة واغصان اشجارها وقرميد منازلها.

وفيما بقيت طريق جزين من جهة صيدا سالكة بحذر ، ادى تراكم الثلوج على طريق جزين - كفرحونة الى حصر المرور عليها بالسيارات المجهزة ورباعية الدفع ، بينما قطعت الثلوج صباحا طريق جزين – البقاع عبر السريرة.

وفجرت كمية الأمطار الغزيرة التي تساقطت الينابيع ورفعت من منسوب مياه نبع السيدة الرافد الأساسي لشلال جزين ما زاد من قوة تدفقه باتجاه وادي جزين بالتزامن مع تساقط الثلوج التي ادت الرياح القوية الى تطاير رذاذه لتشكل مع " النفناف" الأبيض لوحة طبيعية خلابة.

وفي صيدا ، التي شهدت ليلاً وصباحاً رياحاً قوية تجاوزت سرعتها الـ70 كلم في الساعة ، حال ارتفاع الأنواء دون تمكن صيادي الأسماك من الإبحار ، وفرضت حظراً على حركة الملاحة في مرفأ المدينة . وادت العاصفة الى سقوط عمود انارة عند مدخل سوق السمك على الواجهة البحرية للمدينة.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931280713
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة