صيدا سيتي

تسليم منحة الدكتور أمل أبو زيد التعليمية للمتفوّقين في عمادة معهد العلوم الاجتماعية التحدّي الكبير الحفاظ على خدماتها على حالها... ولا حلّ للأزمة المالية قريباً مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء صالح: لخلق نظام اقتصادي لمساعدة أصحاب المؤسسات الصغيرة المنتجة بقروض مالية ميسرة في احتفال حاشد في ساحة الشهداء في صيدا في الذكرى 35 للتحرير، أسامة سعد يشدد على أن شباب صيدا في قلب معركتي التحرير والتغيير البنك الدولي: هذه شروطي وقفة احتجاجية امام مصرف لبنان بصيدا رفضا لسياسية الحاكم خيبة أمل فلسطينية من زيارة ساوندرز : لا حلّ منظوراً لأزمة الأنروا المالية! الكاتب والأديب سليمان الشيخ يترجل بعد رحلة من العطاء الأدبي والثقافي الفلسطيني أسامة سعد في الذكرى 35 لتحرير صيدا : صيدا وشبابها في قلب المقاومة ومعركة التحرير كما هم في طليعة معركة التغيير مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية والتمويل المستدام هو التحدي الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا تعلن Aya Foulard & Clothes عن الانتقال على بعد 100 متر من المحل القديم مقابل صيدلية بيطار - حي البراد

العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 24 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعدما كان مقتصرا منذ بدء الشتاء على قمم التومات في اعالي جزين وبعض زخات في وسط مدينة ومحيطها، فرض الأبيض لونه وايقاعه على الطبيعة واوجه الحياة في جزين فتساقطت الثلوج بدءا من ارتفاع 800 متر لتخلع رداءها الناصع على طرقات المدينة واغصان اشجارها وقرميد منازلها.

وفيما بقيت طريق جزين من جهة صيدا سالكة بحذر ، ادى تراكم الثلوج على طريق جزين - كفرحونة الى حصر المرور عليها بالسيارات المجهزة ورباعية الدفع ، بينما قطعت الثلوج صباحا طريق جزين – البقاع عبر السريرة.

وفجرت كمية الأمطار الغزيرة التي تساقطت الينابيع ورفعت من منسوب مياه نبع السيدة الرافد الأساسي لشلال جزين ما زاد من قوة تدفقه باتجاه وادي جزين بالتزامن مع تساقط الثلوج التي ادت الرياح القوية الى تطاير رذاذه لتشكل مع " النفناف" الأبيض لوحة طبيعية خلابة.

وفي صيدا ، التي شهدت ليلاً وصباحاً رياحاً قوية تجاوزت سرعتها الـ70 كلم في الساعة ، حال ارتفاع الأنواء دون تمكن صيادي الأسماك من الإبحار ، وفرضت حظراً على حركة الملاحة في مرفأ المدينة . وادت العاصفة الى سقوط عمود انارة عند مدخل سوق السمك على الواجهة البحرية للمدينة.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924576381
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة