صيدا سيتي

مسيرة احتجاج لحراك صيدا ضد الغلاء وارتفاع الاسعار رئيس مصلحة المحاسبة بالضمان طلب من جميع محاسبي الصندوق دفع التقديمات للمضمونين القطاع المصرفي اللبناني "سقط" أو "أسقط".. وأين ذهبت ودائع وموجودات المصارف المسجلة في 2018؟ إبراهيم إدعى على 18 صرافا بجرم مخالفة قانون الصيرفة العثور على قذيفة قديمة قرب مشروع ري صيدا جزين تسليم منحة الدكتور أمل أبو زيد التعليمية للمتفوّقين في عمادة معهد العلوم الاجتماعية التحدّي الكبير الحفاظ على خدماتها على حالها... ولا حلّ للأزمة المالية قريباً مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء صالح: لخلق نظام اقتصادي لمساعدة أصحاب المؤسسات الصغيرة المنتجة بقروض مالية ميسرة في احتفال حاشد في ساحة الشهداء في صيدا في الذكرى 35 للتحرير، أسامة سعد يشدد على أن شباب صيدا في قلب معركتي التحرير والتغيير البنك الدولي: هذه شروطي وقفة احتجاجية امام مصرف لبنان بصيدا رفضا لسياسية الحاكم خيبة أمل فلسطينية من زيارة ساوندرز : لا حلّ منظوراً لأزمة الأنروا المالية! الكاتب والأديب سليمان الشيخ يترجل بعد رحلة من العطاء الأدبي والثقافي الفلسطيني أسامة سعد في الذكرى 35 لتحرير صيدا : صيدا وشبابها في قلب المقاومة ومعركة التحرير كما هم في طليعة معركة التغيير الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو

المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 24 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير

وزع المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب نبذة عن السيرة الذاتية للوزير جاء فيها:

ولد طارق محمد المجذوب في صيدا وأنهى دراسته الثانوية في بيروت. حصل على الإجازة في الحقوق من الجامعة اللبنانية، وبكالوريوس في الهندسة (B.E.) من الجامعة الأميركية في بيروت (AUB)، ثم الدكتوراه في القانون العام من جامعة رين Rennes في فرنسا، عام 1993. وكان موضوع رسالة الدكتوراه: "قضية المياه في الشرق الأوسط (الأبعاد القانونية لاستخدام مجاري المياه لأغراض غير الملاحة)". وقد منحته اللجنة الفاحصة، إثر مناقشة طويلة حامية، لقب دكتور في القانون العام بدرجة امتياز مع تهنئة اللجنة الفاحصة، وسمحت بطبع الرسالة وبيعها في أسواق العالم.

يمارس التعليم الجامعي (في لبنان وعدد من الدول الغربية) منذ تخرجه. وكان مستشارا لبعض المؤسسات والإدارات والوزارات في لبنان، ولعدد من المنظمات الدولية والإقليمية (جامعة الدول العربية، والإسكوا ESCWA، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP، ومنظمة العمل الدولية ILO، ومنظمة الأغذية والزراعة FAO، ومنظمة التربية والثقافة والعلوم UNESCO، والبنك الدولي، والأمم المتحدة...). وهو اليوم قاض (مستشار) لدى مجلس شورى الدولة، وعضو في "نادي قضاة لبنان".

نشرت له عدة مؤلفات (في فرنسا ولبنان والمملكة العربية السعودية) وأبحاث علمية وقانونية (بالإسبانية والإنكليزية والتركية والعربية والفرنسية والكاتالونية).

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924579458
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة