صيدا سيتي

اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل.

الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 23 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في ظل الموجات والعواصف الباردة التي يشهدها لبنان هذا العام، تزداد حاجة طلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية لوسائل الدفء وخاصة الملابس الشتوية. لذا نفذت الرعاية مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء لطلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية في مدينة صيدا وجوارها.

وانطلقت الجولة من جمعية رعاية الطفولة والأمومةبحضور الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء الهيئة الإسلامية للرعاية ووفدمن المؤسسة، حيث كان في استقبالهم المربية نازك الظريف مدير الروضة، ثم قام الوفد بجولة على الصفوف وقدموا الكنزة للطلاب.المربية الظريف أشادت باستمرارية المشروعهذا العام بالرغم من الظروف الإقتصادية الصعبة،مشيرةً لمساهمته في إدخال الدفء لقلوب الطلاب الأكثر حاجة في الروضة.

ثم تتابعت الجولة في مدرسة صيدا المختلطة المتوسطة الرسمية– القناية،حيث قامتالأستاذةمرفت السن مديرة المدرسة باستقبال الوفد، ليقوموا بعدها بتوزيع الكنزات على الطلاب. المربية مرفت السنأثنت على الشراكة والتوأمة الفاعلة بين المدارس والرعاية لما فيه مصلحة الطلاب.

الأستاذ هاني أبو زينب أكّد مع اختتام الجولة على سعي الرعاية لتقديم كنزة الشتاء هذا العام لـ 2000 طالب. مشيراً بأن المشروع يهدف لتعزيز التكافل الإجتماعي بين أفراد المجتمع ويخلق جو من التعاون والتكاتف والمشاركة بين مختلف شرائحه. أبو زينب دعىأهل الخير للمساهمة في المشروع من خلال تبرعهم بقيمة الكنزة التي يبلغ ثمن الواحدة منها 10 آلاف ليرة لبنانية خاصة في هذه الظروف القاسية التي يعجز الأب عن تأمين وسائل التدفئة لأطفاله.

@ المصدر/ قسم الإعلام في مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931747794
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة