صيدا سيتي

مستشفى سبلين نفى وجود حالات Corana Virus لديه قتيل نتيجة حادث صدم على أوتوستراد الرميلة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضع إكليلاً من الزهر على نصب الشهيد معروف سعد في الذكرى 45 لاستشهاده لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع "الأونروا" أنشأت غرفة طوارئ وشرعت بحملات توعية في مدارسها حريق داخل غرفة الكهرباء في مجمع بالصرفند

الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 23 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في ظل الموجات والعواصف الباردة التي يشهدها لبنان هذا العام، تزداد حاجة طلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية لوسائل الدفء وخاصة الملابس الشتوية. لذا نفذت الرعاية مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء لطلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية في مدينة صيدا وجوارها.

وانطلقت الجولة من جمعية رعاية الطفولة والأمومةبحضور الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء الهيئة الإسلامية للرعاية ووفدمن المؤسسة، حيث كان في استقبالهم المربية نازك الظريف مدير الروضة، ثم قام الوفد بجولة على الصفوف وقدموا الكنزة للطلاب.المربية الظريف أشادت باستمرارية المشروعهذا العام بالرغم من الظروف الإقتصادية الصعبة،مشيرةً لمساهمته في إدخال الدفء لقلوب الطلاب الأكثر حاجة في الروضة.

ثم تتابعت الجولة في مدرسة صيدا المختلطة المتوسطة الرسمية– القناية،حيث قامتالأستاذةمرفت السن مديرة المدرسة باستقبال الوفد، ليقوموا بعدها بتوزيع الكنزات على الطلاب. المربية مرفت السنأثنت على الشراكة والتوأمة الفاعلة بين المدارس والرعاية لما فيه مصلحة الطلاب.

الأستاذ هاني أبو زينب أكّد مع اختتام الجولة على سعي الرعاية لتقديم كنزة الشتاء هذا العام لـ 2000 طالب. مشيراً بأن المشروع يهدف لتعزيز التكافل الإجتماعي بين أفراد المجتمع ويخلق جو من التعاون والتكاتف والمشاركة بين مختلف شرائحه. أبو زينب دعىأهل الخير للمساهمة في المشروع من خلال تبرعهم بقيمة الكنزة التي يبلغ ثمن الواحدة منها 10 آلاف ليرة لبنانية خاصة في هذه الظروف القاسية التي يعجز الأب عن تأمين وسائل التدفئة لأطفاله.

@ المصدر/ قسم الإعلام في مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925087020
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة