صيدا سيتي

عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" الضمان الاجتماعي: تعويضات نهاية الخدمة تتآكل دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills الأوضاع المعيشية المتردية والانهيار الاقتصادي والمالي محور اللقاء بين أسامة سعد ووفد من الاتحاد البيروتي "المواساة" تواكب الأزمة المعيشية بعمل إغاثي أسامة سعد يستقبل رئيس رابطة الأطباء العرب في المانيا على رأس وفد طبي مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان أسامة سعد يلتقي وفدا من الجماعة الإسلامية، والتحذير من الانفجار الاجتماعي في ظل الاوضاع المعيشية الصعبة المخرجان اللبنانيان سنجر وعيتاني يطلقان أول شركة انتاج لبنانية - تركية سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م

صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 22 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 انطلقت في صيدا مساء اليوم تظاهرة شعبية نظمها حراك المدينة ، تحت شعار  " انتصر للثورة من اجل" حكومة انتقالية للإنقاذ وتحقيق مطالب الشعب الاجتماعية". 

المشاركون في التظاهرة احتشدوا في محلة "البوابة الفوقا" في شارع رياض الصلح قبل ان ينطلقوا عبره باتجاه عدد من شوارع المدينة الرئيسية وصولا الى ساحة الثورة عند تقاطع إيليا، رافعين الأعلام اللبنانية ولافتات بمطالبهم  ، في وقت نفذ الجيش اللبناني والقوى الأمنية انتشارا كثيفا على طول مسار التظاهرة ونقطتي انطلاقها وانتهائها. 

وهتف المتظاهرون بشعارات طالبت بحكومة  تحقق مطالب ثورة الشعب اللبناني ، داعين المواطنين للنزول الى الشارع ومواصلة التحرك لإسقاط حكومة حسان دياب بإعتبارها "لا تمثل مطالب الحراك وبأنها أتت من منطلق محاصصة بين الأحزاب السياسية ووجوه السلطة". 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924700622
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة