صيدا سيتي

ثانويتا "رفيق الحريري" و"حسام الحريري": لا "كورونا" بين الطلاب! الأحمد في لبنان في مهمة خاصة: مواجهة "صفقة القرن" 30 قطعة حشيش وكلاشينكوف... توقيف مروجَين في الوردانية لبنان يسجل الاصابة الثالثة بـ«كورونا»: فوضى فحوصات في المختبرات "شبكة صيدا المدرسية" تعزز مناعة مؤسساتها التربوية ضد "الكورونا" بالتوعية حوله وتستضيف د. غنوة دقدوقي الحريري قدمت التعازي بوفاة مبارك حسن بيان رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يشيد بنضالات الشهيد معروف سعد لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45 أسامة سعد يستقبل المفتي سليم سوسان للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور مؤسسة عرفات تقدم بيانات عن أملاك اللاجئين الفلسطينيين ‏"الأنروا": خطة استباقية لمنع تسلل الـ"كورونا" الى المخيمات!‏ بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام «العُمانيّة» تستضيف اجتماعاً لمديري المدارس والثانويات الرسمية في الجنوب للوقاية من #فيروس_كورونا "التقدمي" يترجم رفضه لسد بسري باقتراح قانون لتحويله الى محمية لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري

سوزان رواس: موظفة مميزة في ليبان بوست صيدا (بقلم حليمة الأوسطة)

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 21 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سوزان رواس: موظفة مميزة في ليبان بوست صيدا (بقلم حليمة الأوسطة)

انها الشابة الهادئة الذكية سوزان رواس الموظفة المميزة في ليبان بوست حي القملة في صيدا. 

زوجي أنجز التصاريح للمالية وكلفني بالذهاب إلى البريد لأرسلهم من هناك. حملت التصاريح الأربعة مع مبلغ كبير من المال ومشيت مسافة ٢ كلم من بيتي وتحت المظلة بسبب المطر الخفيف وكانت المفاجأة المبلغ الكبير ينقصه  6,000 ل.ل.

سألتها أن أترك عندها الخليوي ريثما أعود. قالت: لا سانتظرك...!!!

ذهبت الى زوجي واعطيته الوصولات وعدت إليها بالنقود شاكرة لها لطفلها وانسانيتها.
ومن سنوات  طلب مني ابني أن أرسل له صابون عربي. ذهبت إلى وزارة الصحة فقال لي الموظف دون أن ينظر إلي: ممنوع، وتابع عمله عالواتس اب.
وعندها في ليبان بوست استوعبت طلبي وقالت لي: نعم ترسليها على مسؤوليتك.  فوافقت بسرعة وشكرتها لأنها سهلت امري، ووصلت الهدية الى ابني ووزعها هدايا لأن الصابون العربي هناك مقدس ومرغوب جدا.
كم نحن بحاجة إلى مثل هذه الشابة في كل مصالح الدولة كي نرتقي ولا نهدر الوقت لانه ثمين.

تحية إكبار وشكر وتقدير لك سوزان رواس أكثر الله من أمثالكم. 

@ المصدر/ بقلم المربية حليمة الأوسطة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925183315
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة