صيدا سيتي

تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل.

السعودي تسلم في بلدية صيدا معدات وتجهيزات لتنظيف قنوات الري وتصريف الأمطار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت شعار " مع بعض مندفي القلوب" جرت في باحة بلدية صيدا تسليم معدات وتجهيزات مقدمة  من مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين  Uncher ومؤسسة Sheild  وذلك إلى رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني ، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ، ضمن  إطار مشروع تنظيف قنوات الري وتصريف مياه الامطار في المدن والبلدات التي تستضيف اللاجئين السوريين وفي إطار دعم البلديات المضيفة.

وسبق التسليم لقاء في مكتب المهندس السعودي في القصر البلدي.

وحضر تسليم المعدات إلى جانب المهندس السعودي، وفد مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين Uncher  السادة : إيلي شعيا وحيدر حداد وجان ريا تويشيمي, وعن مؤسسة Shield  : السيدة حنان حمادي والسيدان غسان حيدر وبلال عزام .

كما حضر عضوا المجلس البلدي  في صيدا  رئيس لجنة البيئة الدكتور حازم بديع ومسؤول ملف اللاجئين السوريين الأستاذ كامل كزبر، ورئيس المصلحة الهندسية في بلدية صيدا المهندس الدكتور زياد الحكواتي ومسؤول ورش البلدية واتحاد الزهراني السيد مصطفى الأرناؤوط والسيد أحمد الغربي.

وقدم المهندس حسن غزالة شرحا مفصلا عن التجهيزات المقدمة وهي كناية عن "كومبراسور" ومولد كهربائي  مجهز بإنارة ليلية خاص لحالات الطوارىء، ومضخات دفع وشفط للمياه ومناشير خاصة وغيرها من المعدات المتعلقة بتنظيف الريغارات وقنوات الري وتصريف مياه الأمطار.

المهندس السعودي شكر لممثلي مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين Uncher  ولمؤسسة  Sheild   هذه البادرة والتجهيزات المتخصصة معتبرا بأن صيدا ومنطقتها كانت من أوائل المدن التي إستضافت الإخوة السوريين وأنشأت لجنة خاصة تعنى بشؤونهم وتتابع قضاياهم  برئاسة الأستاذ كامل كزبر.

كما أن بلدية صيدا ساهمت ضمن إمكانياتها وبالتعاون مع هيئات المجتمع المدني لتقديم كل المساعدة لإخوتنا السوريين في محنتهم،  وهذا واجب علينا كونهم إخوة لنا،  كما كانت صيدا ومنطقتها أيضا سباقة في إستضافة الإخوة الفلسطينيين والوقوف إلى جانبهم.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931742820
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة