صيدا سيتي

مستشفى سبلين نفى وجود حالات Corana Virus لديه قتيل نتيجة حادث صدم على أوتوستراد الرميلة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضع إكليلاً من الزهر على نصب الشهيد معروف سعد في الذكرى 45 لاستشهاده لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع "الأونروا" أنشأت غرفة طوارئ وشرعت بحملات توعية في مدارسها حريق داخل غرفة الكهرباء في مجمع بالصرفند

السعودي تسلم في بلدية صيدا معدات وتجهيزات لتنظيف قنوات الري وتصريف الأمطار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت شعار " مع بعض مندفي القلوب" جرت في باحة بلدية صيدا تسليم معدات وتجهيزات مقدمة  من مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين  Uncher ومؤسسة Sheild  وذلك إلى رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني ، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ، ضمن  إطار مشروع تنظيف قنوات الري وتصريف مياه الامطار في المدن والبلدات التي تستضيف اللاجئين السوريين وفي إطار دعم البلديات المضيفة.

وسبق التسليم لقاء في مكتب المهندس السعودي في القصر البلدي.

وحضر تسليم المعدات إلى جانب المهندس السعودي، وفد مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين Uncher  السادة : إيلي شعيا وحيدر حداد وجان ريا تويشيمي, وعن مؤسسة Shield  : السيدة حنان حمادي والسيدان غسان حيدر وبلال عزام .

كما حضر عضوا المجلس البلدي  في صيدا  رئيس لجنة البيئة الدكتور حازم بديع ومسؤول ملف اللاجئين السوريين الأستاذ كامل كزبر، ورئيس المصلحة الهندسية في بلدية صيدا المهندس الدكتور زياد الحكواتي ومسؤول ورش البلدية واتحاد الزهراني السيد مصطفى الأرناؤوط والسيد أحمد الغربي.

وقدم المهندس حسن غزالة شرحا مفصلا عن التجهيزات المقدمة وهي كناية عن "كومبراسور" ومولد كهربائي  مجهز بإنارة ليلية خاص لحالات الطوارىء، ومضخات دفع وشفط للمياه ومناشير خاصة وغيرها من المعدات المتعلقة بتنظيف الريغارات وقنوات الري وتصريف مياه الأمطار.

المهندس السعودي شكر لممثلي مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين Uncher  ولمؤسسة  Sheild   هذه البادرة والتجهيزات المتخصصة معتبرا بأن صيدا ومنطقتها كانت من أوائل المدن التي إستضافت الإخوة السوريين وأنشأت لجنة خاصة تعنى بشؤونهم وتتابع قضاياهم  برئاسة الأستاذ كامل كزبر.

كما أن بلدية صيدا ساهمت ضمن إمكانياتها وبالتعاون مع هيئات المجتمع المدني لتقديم كل المساعدة لإخوتنا السوريين في محنتهم،  وهذا واجب علينا كونهم إخوة لنا،  كما كانت صيدا ومنطقتها أيضا سباقة في إستضافة الإخوة الفلسطينيين والوقوف إلى جانبهم.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925083698
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة