صيدا سيتي

مستشفى سبلين نفى وجود حالات Corana Virus لديه قتيل نتيجة حادث صدم على أوتوستراد الرميلة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضع إكليلاً من الزهر على نصب الشهيد معروف سعد في الذكرى 45 لاستشهاده لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع "الأونروا" أنشأت غرفة طوارئ وشرعت بحملات توعية في مدارسها حريق داخل غرفة الكهرباء في مجمع بالصرفند

فتح نفت مشاركة فلسطينيين في احداث لبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فتح نفت مشاركة فلسطينيين في احداث لبنان
نفت قيادة حركة "فتح" في لبنان في بيان "مشاركة أي فلسطيني في الأحداث في لبنان"، وقالت: "طالعنا بعض النواب والسياسيين اللبنانيين المنتمين إلى التيار الوطني الحر بسلسلة من التغريدات التي تمس وتسيء إلى الرموز الفلسطينية وفي مقدمهم الرئيس الراحل ياسر عرفات. إننا نربأ بأنفسنا عن الرد على أمثال هؤلاء، لأننا انتهجنا سياسة الحياد الإيجابي في لبنان ودعونا للوحدة الوطنية اللبنانية دائما، ونرفض بشدة زج العامل الفلسطيني في التجاذبات والسجالات الداخلية ".
أضاف: "وفي نفس الوقت نؤكد أننا نرفض بشدة التطاول على الرئيس الشهيد الرمز ياسر عرفات، الذي كان دائما حريصا على لبنان وشعبه ووحدة أراضيه، وربطته علاقات أخوة وصداقة مميزة مع المرجعيات اللبنانية السياسية والروحية. ونذكر أن الشهيد ياسر عرفات ربطته علاقة ممتازة مع الرئيس ميشال عون في أحلك وأصعب المراحل التي مر فيها لبنان، الذي نقدر ونحترم مواقفه الثابتة في دعم القضية الفلسطينية في كل المحافل العربية والدولية".
وأكدت "فتح" في بيانها أن "العلاقة مع الرئيس الراحل عرفات هي أوسمة فخر وشرف على صدور الأشقاء اللبنانيين الذين احتضنوا الشعب الفلسطيني وقيادته ووقفوا إلى جانبه وإلى جانب نضال الشعب الفلسطيني العادل ضد العدو الصهيوني. ولمن غاب عنه اهمية ورمزية الرئيس عرفات، نذكر أن مجلس أمناء مؤسسة الشهيد ياسر عرفات تضم كبار نخبة مميزة من كبار السياسيين والمثقفين والإعلاميين اللبنانيين والعرب والعالم الإسلامي، وهذا شرف لهم ولنا وللشعب الفلسطيني والأمة العربية وكل الأحرار والشرفاء في العالم".
وختمت: "سيبقى الكبار كبارا والصغار صغارا بما يقولون ويتكلمون، فالشهداء هم العظماء، ونحن على عهدهم سنبقى أوفياء للبنان وفلسطين".
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925082235
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة