صيدا سيتي

المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

فتح نفت مشاركة فلسطينيين في احداث لبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فتح نفت مشاركة فلسطينيين في احداث لبنان
نفت قيادة حركة "فتح" في لبنان في بيان "مشاركة أي فلسطيني في الأحداث في لبنان"، وقالت: "طالعنا بعض النواب والسياسيين اللبنانيين المنتمين إلى التيار الوطني الحر بسلسلة من التغريدات التي تمس وتسيء إلى الرموز الفلسطينية وفي مقدمهم الرئيس الراحل ياسر عرفات. إننا نربأ بأنفسنا عن الرد على أمثال هؤلاء، لأننا انتهجنا سياسة الحياد الإيجابي في لبنان ودعونا للوحدة الوطنية اللبنانية دائما، ونرفض بشدة زج العامل الفلسطيني في التجاذبات والسجالات الداخلية ".
أضاف: "وفي نفس الوقت نؤكد أننا نرفض بشدة التطاول على الرئيس الشهيد الرمز ياسر عرفات، الذي كان دائما حريصا على لبنان وشعبه ووحدة أراضيه، وربطته علاقات أخوة وصداقة مميزة مع المرجعيات اللبنانية السياسية والروحية. ونذكر أن الشهيد ياسر عرفات ربطته علاقة ممتازة مع الرئيس ميشال عون في أحلك وأصعب المراحل التي مر فيها لبنان، الذي نقدر ونحترم مواقفه الثابتة في دعم القضية الفلسطينية في كل المحافل العربية والدولية".
وأكدت "فتح" في بيانها أن "العلاقة مع الرئيس الراحل عرفات هي أوسمة فخر وشرف على صدور الأشقاء اللبنانيين الذين احتضنوا الشعب الفلسطيني وقيادته ووقفوا إلى جانبه وإلى جانب نضال الشعب الفلسطيني العادل ضد العدو الصهيوني. ولمن غاب عنه اهمية ورمزية الرئيس عرفات، نذكر أن مجلس أمناء مؤسسة الشهيد ياسر عرفات تضم كبار نخبة مميزة من كبار السياسيين والمثقفين والإعلاميين اللبنانيين والعرب والعالم الإسلامي، وهذا شرف لهم ولنا وللشعب الفلسطيني والأمة العربية وكل الأحرار والشرفاء في العالم".
وختمت: "سيبقى الكبار كبارا والصغار صغارا بما يقولون ويتكلمون، فالشهداء هم العظماء، ونحن على عهدهم سنبقى أوفياء للبنان وفلسطين".
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934423163
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة