صيدا سيتي

"نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills الأوضاع المعيشية المتردية والانهيار الاقتصادي والمالي محور اللقاء بين أسامة سعد ووفد من الاتحاد البيروتي "المواساة" تواكب الأزمة المعيشية بعمل إغاثي أسامة سعد يستقبل رئيس رابطة الأطباء العرب في المانيا على رأس وفد طبي مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021

قطع تقاطع إيليا وعدد من الطرقات الفرعية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 18 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قطع تقاطع إيليا وعدد من الطرقات الفرعية في صيدا

21:55 أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في صيدا، أن ساحة الاعتصام عند تقاطع إيليا في صيدا، شهدت وقفة تضامنية مع المتظاهرين في وسط بيروت، وما لبث المشاركون فيها أن قطعوا الطريق، ورددوا هتافات ضد الفساد والمفسدين، مؤكدين مواصلة تحركاتهم حتى تحقيق مطالبهم وفي مقدمتها "محاسبة المسؤولين عن نهب المال العام".

كما أفادت أن شبانا قطعوا الطريق عند البوابة الفوقا، بالاطارات ومستوعبات النفايات المشتعلة، وكذلك الطريق في محلة الراهبات بالقرب من المدينة الصناعية الاولى، بالاتجاهين، بمستوعبات النفايات المشتعلة. وأعاد عناصر قوى الأمن الداخلي فتح الطريقين.

إلى ذلك جال شبان ملثمون في أزقة المدينة، قاطعين الطرقات الفرعية بمستوعبات النفايات بعد إضرام النار بمحتوياتها، وهم يهتفون "ثورة، ثورة".

وكان شبان قد دهنوا ماكينات السحب النقدي باللون الأسود، وكتبوا على أبواب وجدران عدد من المصارف في المدينة، عبارة "مش دافعين" وعبارات ضد حاكم مصرف لبنان، إضافة إلى عبارات نابية، كما رشوا كلمة "حرامي" عند باب مؤسسة الكهرباء.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924705202
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة