صيدا سيتي

دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية جمعية الإصلاح توزع كسوة شتوية على العائلات المتعففة في مخيم المية ومية بالتعاون مع جمعية أغاريد توقيف تاجر مخدرات بارز في محيط عين الحلوة والقوة المشتركة ُتسلّم آخر من المخيم لقاء بين النائب بهية الحريري والجماعة الإسلامية جنوباً إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)!

قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 18 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت قيادة حركة "فتح" – منطقة صيدا، في مقرِّ قيادة المنطقة، وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، حضر للتهنئة بذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية وانطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، اليوم السبت، ١٨-١-٢٠٢٠.

وكان في استقبال الوفد الزائر، أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وأعضاء قيادة الحركة في منطقة صيدا، وأمناء سر الشُّعب التنظيميّة.

وترأّس وفد الجبهة الشعبية مسؤولها في منطقة صيدا حسين حمدان، برفقة عضو قيادة الجبهة في صيدا عبد الكريم الأحمد.

وجرى خلال اللقاء التباحث في الأوضاع الفلسطينية بشكل عام في الداخل والشتات، والأوضاع الاجتماعية الصعبة التي يعيشها أهلنا، والتأكيد على توحيد الجهود في سبيل المصلحة العامة.

وأكّد ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية والعمل الفلسطيني المشترك لما في ذلك مصلحة وطنية يجمع عليها ألوان الطيف الفلسطيني كافّةً، وضرورة العمل بجهد في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار المخيّم.

وأشاد الحاضرون بدور القيادة الوطنية في لبنان والتزام أبناء شعبنا بالنأي بالنفس عن ما يجري في لبنان الشقيق، متمنّين له ولأهله السلامة.

@ المصدر/ يوسف الزريعي 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924812663
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة