صيدا سيتي

نداء شبابي إسلامي - مسيحي: "معاً من أجل لبنان المواطنة والعدالة الإجتماعية" دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية جمعية الإصلاح توزع كسوة شتوية على العائلات المتعففة في مخيم المية ومية بالتعاون مع جمعية أغاريد توقيف تاجر مخدرات بارز في محيط عين الحلوة والقوة المشتركة ُتسلّم آخر من المخيم لقاء بين النائب بهية الحريري والجماعة الإسلامية جنوباً إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية

طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 18 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استكمل طلاب الصف التاسع في ثانوية الإيمان في صيدا زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي برفقة المعلمة وفاء عدلوني والأستاذ بسام الصيص حيث تضمنت الزيارة التعرف على قسم القلب وغسيل الكلى.

كان في استقبال طلاّبنا مدير التمريض السيد مصطفى خاسكية الذي بدوره أعطى الطلاب لمحة سريعة عن المستشفى من حيث عدد الأسرّة والخدمات الطبية والتمريضية والأعمال اللوجستية وقام السيد حسين عثمان رئيس قسم العناية الفائقة بشرح مفصل عن جهاز غسيل الكلى.

وكان لطلاّبنا لقاءاً مع الدكتور علي فاضل أخصائي القلب والشرايين حيث شرح عن كيفية إجراء القسطرة القلبية مع إعطاء نصائح طبية للمحافظة على سلامة القلب.

بعد ذلك، توجه الطلاب إلى قسم تمييل القلب حيث قام تقني تمييل القلب السيد سامر عصفور بالشرح للطلاب عن كيفية عمل القسم وكيفية إجراء عملية التمييل ووضع الراصورات للقلب.

وأشرف على الزيارة السيدة روز العموري مساعدة المدير الطبي، ورافق الطلاب بالجولة سكرتيرة قسم تمييل القلب السيدة ميري سعيد مغيزل.

وبعد انتهاء الجولة، توجه الطلاب إلى مكتب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام الدكتور عادل الراعي الذي استفسر من الطلاب عن مدى استفادتهم من هذه الجولة وما تشكل لهم من عامل ايجابي في تحديد مستقبلهم العملي.

وفي نهاية اللقاء قدم الطلاب درعا تكريميا باسم مدارس الإيمان كعربون شكر وتقدير للدكتور عادل الراعي وإدارة المستشفى والعاملين عليها، وبدوره توجه الدكتور عادل الراعي بالشكر إلى إدارة المدرسة والمعلمين والتلاميذ داعيا إلى مزيد من التعاون لما فيه مصلحة أبناؤنا.

@ المصدر/ إعلام مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924815765
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة