صيدا سيتي

إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021

صيدا: غضب لا يغفو !

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اليوم الثاني لعودة " عاصفة " الإنتفاضة الشعبية تهب على المناطق اللبنانية بتحركات واعتصامات وقطع طرقات واغلاق مؤسسات مصرفية ، بقي حراك صيدا مستنفراً متأهباً ومستعداً دائماً للتحرك في اي اتجاه ، لا يغمض عينيه ليل نهار ، عين على ما يجري في قلب العاصمة بيروت وبقية ساحات الحراك .. وعين على ابقاء جذوة الثورة متوهجة في صيدا، وقلب على الوطن .

تقاطع ايليا الذي بقي مغلقاً امام السيارات، استعاد لليوم الثاني مشهد " الثوار " يبيتون ليلتهم في العراء او في خيم عند قارعة "الثورة" ، يفترشون الإسفلت ويلتحفون السماء ويحتمون من الصقيع بقبس دفء ، يلازمهم غضب لا يغفو وان "سهت" عيونهم بعدما ارهقها السهر وكحلها غبار الطرقات والشوارع التي جابوها نهاراً وليلاً مطالبين بحقهم في العيش الكريم وبرفع سوط الفساد عن بلدهم ومقدراته، رافضين التحكم بلقمة عيش المواطن الفقير ومحدود الدخل .

استفاقت ساحة الحراك في " ايليا" على تحرك من نوع آخر ، على عائلات وطلاب اختاروا تناول فطورهم على مائدة "الثورة " ومشاركة الثوار " صبحيتهم" قبل ان يشاركوهم تظاهرتهم اليومية باتجاه عدة مرافق . وكانت وجهتهم لليوم الثاني على التوالي محال الصيرفة في وسط المدينة، حيث نفذوا وقفات احتجاجية امام هذه المحال محذرين الصرافين من التلاعب بسعر الدولار، ومخيرين اياهم بين الالتزام بالسعر الرسمي والاقفال ، فاختاروا الأخير !.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924804212
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة