صيدا سيتي

الدولار يرتفع من جديد.. إليكم سعر الصرف اليوم السبت شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" حراك صيدا اضاء شعلة انطلاقه في مستديرة ايليا قطع طريق البوابة الفوقا في صيدا بالحاويات المشتعلة انتخابات " تجار صيدا" الأحد : 18 مرشحاً لـ 15 مقعداً .. لائحة و3 مستقلين! للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد في مداخلة إذاعية: نحن امام حكومة لا تمتلك القرار وهي مجرد واجهة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع بعد إزالة الخيم من ساحة الانتفاضة في صيدا... إعادة فتح الطريق ونشاط الحراك تواصل بالزخم نفسه انهيار جزء من سقف منزل في عين الحلوة ونجاة قاطنيه مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

إتحاد نقابات العمال جنوبا طالب بتشكيل سريع لحكومة انقاذ

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إتحاد نقابات العمال جنوبا طالب بتشكيل سريع لحكومة انقاذ

 عقد اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي اجتماعا برئاسة عبد اللطيف الترياقي، وحضور الاعضاء.

وأشار بيان صادر عن الاتحاد الى ان المجتمعين بحثوا في "الحال الذي وصلت اليه البلاد، لجهة تفلت سعر صرف الدولار وما له من تأثير سلبي جدا على القدرة الشرائية لاغلب فئات الشعب"، بالاضافة الى موضوع "الصرف المستفحل للعمال والمستخدمين، مما ينذر بأشد العواقب في تعطيل الحركة الاقتصادية والقدرة على متابعة قضايا العمل في ظل تعطل الوزارات المختصة واشكالية تطوير آليات العمل في مجالس العمل التحكيمية".

واستنكر "سلوك المصارف لجهة حرمان المودعين من حرية تحريك حساباتهم في مخالفة لقانون النقد والتسليف"، وحمل المسؤولية "لوزارة المالية ومصرف لبنان وجمعية المصارف مطالبا بحل سريع لهذه المشكلة".

ولفت إلى أزمة الكهرباء والتقنين "غير العادل بين المناطق، مما يرفع الكلفة على المواطنين فوق الاعباء التي يتحملونها"، بالإضافة الى الأوضاع السائدة "في ظل غياب حكومة تنقذ البلاد مما تعانية"، مطالبا "بتشكيل سريع لحكومة انقاذ".

وحيا "الانتفاضة"، داعيا إلى "اختيار أفضل السبل للتعبير عن ثورة وغضب الشعب".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922353454
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة