صيدا سيتي

ممران في صيدا: بدك تهاجر أو بدك نبني الوطن؟ صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

إتحاد نقابات العمال جنوبا طالب بتشكيل سريع لحكومة انقاذ

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إتحاد نقابات العمال جنوبا طالب بتشكيل سريع لحكومة انقاذ

 عقد اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي اجتماعا برئاسة عبد اللطيف الترياقي، وحضور الاعضاء.

وأشار بيان صادر عن الاتحاد الى ان المجتمعين بحثوا في "الحال الذي وصلت اليه البلاد، لجهة تفلت سعر صرف الدولار وما له من تأثير سلبي جدا على القدرة الشرائية لاغلب فئات الشعب"، بالاضافة الى موضوع "الصرف المستفحل للعمال والمستخدمين، مما ينذر بأشد العواقب في تعطيل الحركة الاقتصادية والقدرة على متابعة قضايا العمل في ظل تعطل الوزارات المختصة واشكالية تطوير آليات العمل في مجالس العمل التحكيمية".

واستنكر "سلوك المصارف لجهة حرمان المودعين من حرية تحريك حساباتهم في مخالفة لقانون النقد والتسليف"، وحمل المسؤولية "لوزارة المالية ومصرف لبنان وجمعية المصارف مطالبا بحل سريع لهذه المشكلة".

ولفت إلى أزمة الكهرباء والتقنين "غير العادل بين المناطق، مما يرفع الكلفة على المواطنين فوق الاعباء التي يتحملونها"، بالإضافة الى الأوضاع السائدة "في ظل غياب حكومة تنقذ البلاد مما تعانية"، مطالبا "بتشكيل سريع لحكومة انقاذ".

وحيا "الانتفاضة"، داعيا إلى "اختيار أفضل السبل للتعبير عن ثورة وغضب الشعب".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934152603
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة